تفاصيل الجزء الثاني من فيلم الأنيميشن frozen

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم الأنيميشن frozen كشفتها شركة ديزني بعدما طرحت البرومو الرسمي للفيلم قبل ايام قليلة، والذي ينتظر الجمهور عرضه بشدة.

تفاصيل فيلم frozen 2

ويتضمن الجزء الثاني من الفيلم أغنية "Let It Go" التي عُرضت ضمن أحداث الجزء الاول، ونالت جائزة الأوسكار بعد أن تصدرت حاجز المشاهدات على اليوتيوب.

 فيلم الأنيميشن frozen

وسيحكي الفيلم عن حياة الأميرتين إلسا وآنا وإعادة اكتشاف قدراتهما، بعد 6 سنوات من انتهاء أحداث الموسم الأول التي انتهت بجمعهما سويًا مرة أخرى، ونجاح آنا في الحصول على حبها الحقيقي.

ومن المقرر عرض الفيلم يوم 22 نوفمبر من العام الجاري، وسيقوم ببطولته طاقم العمل القديم، منهم كريستين بيل في دور آنا، وأدينا مينزل في دور الملكة إلسا وجوهانسون جروف في دور كريستوف، وجوش جاد في دور أولاف، بالإضافة إلى ممثلين جدد وهم إيفان رايتشل وود وسترلينج كي براون.

تفاصيل الجزء الثاني من فيلم frozen

نجاح كبير لفيلم frozen 

الجدير بالذكر أن الجزء الأول من الفيلم قد حصد عددًا كبيرًا من الجوائز من أهمها جائزة الأوسكار الأولى وجائزة أفضل فيلم "أنيميشن" وجائزة Best Achievement in Music Written for Motion Pictures, Original Song.

كما فاز الفيلم بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة البافتا وAfrican-American Film وAmerican Cinema Editors وAnnie Awards.