كيم كارداشيان تنشر أول صورة لطفلها الرابع من أم بديلة..هل يشبهها؟

حرصت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian على مشاركة جمهورها لأول مرة بصورة طفلها الرابع من زوجها النجم العالمي كانيي ويست Kanye West والذي أطلقت عليه اسم سالم وست.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تنشر صورة طفلها الرابع 

ونشرت كيم كارداشيان عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفلها الصغير من أم بديلة؛ وهو نائمًا، وتُظهر ملامحه بشكل واضح، واكتفت بالتعليق عليها بوضع اسمه فقط.

وانهالت التعليقات على صورة طفل كيم كارداشيان الرابع، من قبل أصدقائها ومتابعيها، الذين أبدوا إعجابهم بملامح الصغير وبرائته، كما أكدوا على أن ملامحه تشبه ابنتها الثالثة "شيكاجو"

كيم كارداشيان وأطفالها

وكانت كيم قد أعلنت قبل حوالي شهر تقريبًا، عن ولادة طفلها، حيث كتبت في تغريدة نشرتها على تويتر: "إنه هنا وهو مميز.. وهو توأم شيكاجو، أنا متأكدة أنه سيتغير عندما يكبر، لكنه الآن يشبهها كثيرًا".

كيم وابنتها شيكاجو

الجدير بالذكر أن كيم كارداشيان وزوجها كاني وست لديهما ثلاثة أطفال أخرين، هم شيكاجو التي ولدت من أم بديلة أيضًا خلال العام الماضي، وسينت ذو ثلاثة أعوام، ونورث صاحبة الـ5 أعوام.

وكان الأطباء قد حذروا كيم من بعض المشكلات الصحية التي قد تواجهها إذا قررت الحمل مرة أخرى، فاختارت نجمة تلفزيون الواقع أن تلجأ لفكرة الأم البديلة، بعد ولادة سينت في 2015.