آمبر هيرد تقع في حب موديل يصغرها بـ 8 سنوات بعد انفصالها عن جوني ديب..صور

بعد انفصالها عن جوني ديب Johnny Depp .. أمبر هيرد Amber Heard  تجد الحب مرة أخرى مع عارض أزياء، يصغرها بـ 8 سنوات.

جوني ديب و أمبر هيرد

مر أكثر من عامين على انفصالها العاصف عن جوني ديب الذي انتهى وسط مزاعم  تعرضها للعنف المنزلي بسبب تعاطي جوني ديب للممنوعات، والآن وجدت الممثلة أمبر هيرد الحب مرة أخرى - مع شاب يصغرها بثمانية أعوام.

أمبر هيرد

منذ سبعة أسابيع في مطعم في نيويورك، هيرد ، 33 عامًا ، التقت بعارض أزياء من نيويورك اسمه ميلوس دراغو ، 25 عامًا ، من خلال أصدقاء مشتركين، وهما لا ينفصلان منذ ذلك الحين، وقد ذهب ميلوس إلى لوس أنجلوس للقاء عائلة وأصدقاء آمبر ". بحسب مصدر مقرب لـ Dailymail.

أمبر هيرد

"شوهد الثنائي مؤخرًا وهما يستمتعان بعشاء مع أصدقاء هيرد وأفراد أسرتها في مطعم نوبو العصري في ماليبو ".

أمبر هيرد و حبيبها الجديد

وأضاف المصدر "هذه علاقة مختلفة للغاية بالنسبة لها، جوني كان أكبر سنا بكثير وزواجهما كان متقلبا على أقل تقدير، ميلوس هادئ ووسيم ومحب. إنهم سعداء معا بشكل لا يصدق ..يبدو الأمر كما لو أنها تعيش مع رجل "طبيعي" هذه المرة، ميلوس عارض ولكنه ينتمي لعائلة قوية ولديه حس فكاهة، إنه ممتع أن يكون موجودا وهذا أمر جيد لأمبر بعد كل شيء مرت به ".. بحسب عدة مصادر

أمبر هيرد

على الصعيد المهني، هيرد نجمة فيلم أكوامان العام الماضي، على وشك البدء في تصوير فيلم بعنوان " Run Away With Me " حيث تلعب دور امرأة تقع في غرام عارض أزياء، وهو الأمر الذي تعيشه على أرض الواقع أيضا على ما يبدو.

أمبر هيرد