"Aladdin" للمصري مينا مسعود يتفوق على إيرادات أفلام أمريكا الشمالية..بالأرقام

منذ أن تم طرحه قبل أيام، أثار فيلم "Aladdin" إعجاب عدد كبير ممن حرصوا على مشاهدة العمل، كما نجح الفيلم في تصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، حيث بلغت إيراداته بإيرادات بلغت 86.1 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

مينا مسعود

"Aladdin" يتصدر الإيرادات

أما إيرادات الفيلم في السينمات حول العالم فتخطت أكثر من 121 مليون دولار أمريكي، من بينها 8 ملايين دولار تقريبًا في روسيا، وهو ما تسبب في تراجع ترتيب عدد من الأفلام الأخرى إلى المراكز التالية.

حيث جاء في المركز الثاني الجزء الثالث من سلسلة أفلام الإثارة والجريمة "John Wick: Chapter 3 – Parabellum" الذي يشارك في بطولته كيانو ريفز وهالي بيري وهيرويوكي سانادا ولورنس فيشبورن، محققا إيرادات بلغت 35ر24 مليون دولار.

ويل سميث في دور جني

وجاء في المركز الثالث "Avengers: EndGame" الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم هوليوود من بينهم روبرت داوني جونيور وبنديكت كومبرباتش وسكارليت جوهانسون ومارك روفالو، محققا إيرادات بلغت 84ر16 مليون دولار.

صورة من العرض الخاص للفيلم

تفاصيل فيلم "Aladdin"

والجدير بالذكر أن فيلم "علاء الدين" من بطولة ويل سميث والفنان الكندي من أصل مصري مينا مسعود وناعومي سكوت وإخراج جاي ريتشي، وتدور أحداث الفيلم حول الشاب علاء الدين وقصة حبه للأميرة ياسمينا، والجني الذي يخرج من مصباح سحري قديم ويمثّل لهما مفتاح المستقبل.