شائعات الأسبوع.. براد بيت يؤلف كتابا عن أنجلينا جولي

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أبرز الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير وتداولتها صحف ومجلات ومواقع إليكترونية، وتتضمن شائعة تخطيط براد بيت لنشر كتاب يكشف أسرار علاقته وزواجه من أنجيلينا جولي، وشائعة حمل كاميرون دياز وزواج جينيفر لوبيز.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

براد بيت (Brad Pitt) يخطط لنشر كتاب يكشف فيه عن أسرار علاقته وزواجه من أنجيلينا جولي (Angelina Jolie):

 براد بيت (Brad Pitt) يخطط لنشر كتاب يكشف فيه عن أسرار علاقته وزواجه من أنجيلينا جولي

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن تخطيط براد بيت لنشر كتاب جديد يكشف من خلاله أسرار علاقته وزواجه من أنجيلينا جولي، وطبقا لما نشره الموقع فإن بيت بدأ في العمل على ذلك الكتاب منذ فترة بسبب انزعاجه من الشائعات والأكاذيب التي ترددت على مدار الأشهر الماضية بعد انفصاله عن أنجيلينا جولي، الموقع ذكر أيضا أن بيت لا يهدف بكتابه الجديد الإساءة إلى زوجته السابقة، وإنما يرغب فقط في الكشف عن الحقيقة، الموقع تحدث أيضا عن أن بيت يخطط لإصدار كتابه الجديد بعد أن تنتهي إجراءات طلاقه من أنجلينا جولي وبعد أن يتم التوصل لاتفاق بينهما بشأن حضانة أطفالهما الستة.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط براد بيت لنشر كتاب يكشف أسرار علاقته وزواجه من أنجيلينا جولي.

جوليا روبرتس (Julia Roberts) حامل في طفلها الرابع:

جوليا روبرتس (Julia Roberts) حامل في طفلها الرابع

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل جوليا روبرتس في طفلها الرابع من زوجها داني مودر (Danny Moder)، في سن 51، طبقا لما نشرته المجلة فإن روبرتس ومودر سعدا كثيرا بعد أن علما بأنهما في طريقهما لأن يصبحا والدين للمرة الرابعة وقررا الاحتفاظ بالنبأ السعيد سرا في الوقت الحالي، إلا أن أنباء حمل روبرتس في طفلها الرابع تم الكشف عنها بعد أن ظهرت بملابس تغطي الجزء الأكبر من جسدها، وجسد ممتلئ بعض الشيء خلال عطلتها الأخيرة في هاواي بصحبة زوجها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوليا روبرتس قوله إنه لا صحة لما تردد عن حملها في طفلها الرابع.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تخطط لبيع صور حفل زفافها على أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) مقابل مبلغ مالي ضخم:

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) تخطط لبيع صور حفل زفافها على أليكس رودريغيز

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر لوبيز لبيع صور حفل زفافها على خطيبها أليكس رودريغيز في مقابل مبلغ مالي ضخم، وطبقا لما نشرته المجلة فإن لوبيز تدرك جيدا أن حفل زفافها سيكون زفاف العام في هوليوود، وأن العديد من المجلات الشهيرة مستعدة لدفع أموال طائلة في مقابل الحصول على صور حصرية لحفل زفافها، وهو ما جعلها تقرر أن تقرر الاتفاق مع إحدى المجلات الشهيرة على نشر صور حفل زفافها حصريا في مقابل مبلغ مالي ضخم.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر لوبيز لبيع صور حفل زفافها على أليكس رودريغيز إلى إحدى المجلات الشهيرة حصريا في مقابل الحصول على مبلغ مالي ضخم، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن لوبيز وخطيبها لم يقوما بعد بتحديد موعد لحفل زفافهما أو يبدئا في التخطيط لحفل الزفاف.

كاميرون دياز (Cameron Diaz) حامل في طفلين توأم من زوجها بنجي مادن (Benji Madden):

كاميرون دياز (Cameron Diaz) حامل في طفلين توأم من زوجها بنجي مادن

نشرت مجلة OK! Australia تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل كاميرون دياز في طفلها الأول من زوجها بنجي مادن، وطبقا لما نشرته المجلة فإن دياز حامل في طفلتين توأم، وتمكنت من الحمل بالاستعانة بتقنية التلقيح المختبري، المجلة تحدثت أيضا عن أن دياز ومادن سعيدين بأنباء الحمل ويتطلعان كثيرا لأن يصبحا والدين للمرة الأولى.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل كاميرون دياز في طفلين توأم.

بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط للكشف عن أسرار حياتها في مقابلة صحفية جديد:

 بريتني سبيرز (Britney Spears) تخطط للكشف عن أسرار حياتها في مقابلة صحفية جديد

 نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن تخطيط بريتني سبيرز للكشف عن أسرار وحقائق خفية عن حياتها في مقابلة صحفية جديدة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ذلك القرار قوبل بالكثير من الرفض من قبل عائلة سبيرز وخاصة والدتها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من بريتني سيبرز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط بريتني سبيرز في المرحلة الحالية من حياتها للحديث في مقابلة صحفية حصرية عن أسرار وحقائق خفية عن حياتها.