أبرز الأفلام المنتظر عرضها في مايو 2019

أكثر من فيلم قوي ومهم تنتظرها السينمات في مايو 2019.. وفي مقدمتها النسخة الثالثة من John Wick من بطولة كيانو ريفز Keanu Reves

Long Shot

تشارليز ثيرون  وسيث روجن في Long Shot ، تركز القصة على شاب يلتقي بأول فتاة يعجب بها في حياته، والتي أصبحت واحدة من أكثر النساء تأثيرا في العالم .الفيلم سيعرض في 3 مايو .

Pokémon Detective Pikachu

بطولة ريان رينولدز صاحب شخصية البطل الخارق الهزلي "ديدبول"، حيث يقدم الأداء الصوتي لشخصية "بيكاتشو" في عالم "بوكيمون"، وتدور القصة حول والد الشاب "تيم جودمان"، الذي يختفى فجأة  فيقرر الشاب التعاون مع "بيكاتشو" من أجل العثور على أبيه. الفيلم سيعرض في 10 مايو .


- The Hustle

آن هاثاواي تعود من جديد في فيلم The Hustle،  تدور الأحداث حول امرأتين تخططان للثأر من الرجال الذين تسببوا في أذى لهما في الماضي، الفيلم سيعرض في 10 مايو .

-John Wick: Chapter 3 – Parabellum

كيانو ريفز يعود بالجزء الثالث من الفيلم الشهير جون ويك الذي سيتعرض لمؤمرات شرسة للقضاء على حياته، الفيلم سيعرض في يوم 17 مايو.

-Aladdin

 النسخة الحية المنتظرة من "علاء الدين" ستطرح في يوم 24 مايو، حيث ستعرض Disney فيلم "علاء الدين"، يجسد ويل سميث دور "الجني" فيه، ويلعب دور "علاء الدين"، الممثل الكندي من أصل مصري مينا مسعود .

- Godzilla: King of the Monsters

وأخيرا في  31 ماي سيعرض الجزء الثاني من فيلم Godzilla ، حيث ستحدث مواجهة بين مجموعة من الوحوش الضخمة من بينهم "جودزيلا"، وموثرا ورودان، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول.