رسميا فيلم Once Upon a Time in Hollywood ينافس على السعفة الذهبية في كان 2019

 ليوناردو دي كابريو و براد بيت و كونينتن تارانتينو سينافسون على السعفة الذهبية في مهرجان كان 2019.

إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي أعلنت في حسابها على فيس بوك أن فيلم Once Upon a Time in Hollywood للمخرج الكبير كونينتن تارانتينو سينافس على السعفة الذهبية في الدورة القادمة لمهرجان كان.

ولم يكن هو الفيلم الوحيد الذي أعلن المهرجان دخوله في المنافسة، وإنما أعلن أيضا عن اختيار فيلم Mektoub, My Love: Intermezzo للمنافسة في المسابقة أيضا وهو  للمخرج عبد اللطيف كشيش.

 

تدور أحداث Once Upon a Time in Hollywood أو " حدث ذات مرة في هوليوود "، في عام 1969، في لوس أنجلوس، حول "ريك دالتون" الذي يجسد دوره ليوناردو دي كابريو وهو ممثل تليفزيوني سابق، و"كليف بوث"، الذي يؤدي دوره " براد بيت " وهو الدوبلير أو الممثل البديل لـ ريك دالتون، والذي يؤدي المشاهد الخطرة بدلا منه، وكلاهما يكافح من أجل تحقيق الشهرة في هوليوود.

يشارك في بطولة Once Upon a Time in Hollywood وهو الفيلم التاسع في مسيرة كونيتن تارانتينو، إلى جانب براد  و ليو، مارجوت روبي و آل باتشينو .

الدورة القادمة لمهرجان كان ستكون الدورة الـ 72 وستنعقد خلال الفترة من 14 إلى 25 مايو الجاري، أما Once Upon a Time in Hollywood فسيعرض تجاريا في أواخر يوليو المقبل.