Avengers endgame قد يحطم شباك التذاكر بقيمة إيرادات غير مسبوقة

الفيلم المنتظر Avengers: Endgame الذي بدأ عرضه يستعد لتحطيم شباك التذاكر بـ 850 مليون دولار بعطلة في جميع أنحاء العالم.

الاعلي في التاريخ من حيث الافتتاحية

من المتوقع أن يتفوق الفيلم الذي يمثل الفصل الأخير من قصة عبر 22 فيلمًا من أفلام Marvel تمتد على مدار 11 عامًا  أن يتفوق في افتتاحه علي افتتاحية Infinity War التي كانت بقيمة 640 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، مما يجعل منه الافتتاحية الأكبر في تاريخ السينما وتضعه في مساره الصحيح لكسب مليار دولار في أسبوعه الأول.

مدد الممثلين علي شاشة السينما

في العام الماضي ، افتتاحية Avengers: Infinity War حصدت 257 مليون دولار في الولايات المتحدة ، وحقق 640 مليون دولار في جميع أنحاء العالم - أكبر افتتاح عالمي في كل العصور. اذا حكمنا من خلال الضجة حول الفيلم ، والمراجعات المبكرة ، فمن المتوقع أن Avengers: Endgame سيحقق نجاحًا ماليًا هائلاً.

نيبولا هي المسيطرة علي الشاشة بالنسبة للممثلين النساء

لقد حطم Endgame بالفعل سجلات ما قبل البيع ، بما في ذلك بيع المزيد من التذاكر المتقدمة في أول 24 ساعة بشكل أكبر من أي فيلم في التاريخ. سجل Avengers: Endgame بالفعل رقماً قياسياً في يوم الافتتاح في الصين حيث بلغت مبيعات التذاكر بما يقدر بنحو 107.2 مليون دولار ، بحسب موزع Walt Disney Co يوم الأربعاء.

كابتن مارفيل ومدة 8 دقائق فقط علي الشاشة

يعد فيلم جيمس كاميرون Avatar هو أعلى فيلم يحقق أرباحًا على الإطلاق حتى الآن ، والذي تم إصداره في عام 2009 ، والذي حقق 2.8 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.. فهل سيتخطاه endgame .

كابتن امريكا المسيطر بالنسبه للرجال علي الشاشة