تفاصيل الحلقة الثانية من الموسم الثامن لمسلسل "صراع العروش Game of Thrones"

أحداث ساخنة شهدتها الحلقة الثانية من الموسم الثامن من مسلسل game of thrones، حيث إن معظم أبطل العمل الملحمي يتواجدون حاليًا في قصر آل ستارك الذين حاربوهم من قبل، ويستعدون لمحاربة ملك الليل وجيشه بعد ساعات.

سانسا ستارك سامحت جيمي لانيستر، وكذلك بران ستارك سامحه، وأخبره بأنه لم يعد يكرهه بعدما دفعه من الشرفة في أحداث الجزء الأول، وكذلك سامحه جون سنو لأنه يحتاج لكل رجل في المعركة، فتضطر في النهاية دينيريس إلى مسامحته بعد قتله لأبيها في الماضي، فيتنفس تيريون لانيستر الصعداء بعدما تأكد من عدم إيذاء أخيه.

في الحلقة الثانية من الموسم الثامن من game of thrones دينيريس تارجريان تقول لسانسا ستارك إنها لا تعرف لماذا يوجد خلاف بينهما وهل ما إذا كانت علاقتها بأخيها جون سنو هي السبب؟، فترد سانسا بأن الرجال يفعلون الحماقات عندما يقعون في حب النساء ولكن دينيريس تؤكد لها بأنها هي الأخرى تحب جون وجاءت إلى وينترفيل للمحاربة معه.

الخلاف يستمر بين دينيريس وسانسا عندما تسألها الأخيرة ماذا سيحدث بعد أن يهزموا ملك الليل وسيرسي، ترد دينيريس بأنها ستحصل على العرش الحديدي، فتسألها سيرسي ماذا سيحدث بشأن الشمال.. فلا ترد دنيريس عليها .

ثيون يعود إلى وينترفيل للدفاع عنها ضد جيش الموتى وسانسا ترحب بعودته بل وتسعد بها فهو الذي أنقذ حياتها، أما ليانا مورمنت ترفض الاختباء في السرداب وتطلب القتال دفاعا عن وينترفيل.

جون سنو يخبر دينيريس تارجريان بالحقيقة وهي أنه ابن شقيقها تارجيريان، فترد عليه مشككة وغاضبة بأنه إذا صدق الأمر فيصبح من حقه المطالبة بالعرش الحديدي فلم يرد عليها، وفي مشهد النهاية يظهر ملك الموتى وجيشه على بعد كيلو مترات من وينترفيل.. حيث من المقرر أن تبدأ المعركة في الحلقة القادمة.