تفاصيل جديدة عن انفصال أديل وزوجها..هذا ما حدث قبل الإعلان الرسمي

أكثر من مفاجأة يتم كشفها تباعا عن أديل  Adele وزوجها السابق سايمون كونيكي، حيث إن الثنائي كانا يعيشان حياة منفصلة حتى قبل الانفصال الرسمي الذي أعلنت عنه المطربة قبل أيام.

وكشفت بعض التقارير التي نشرت في مواقع عالمية، عن أن أديل، صاحبة الـ30 عامًا، وزوجها رجل الأعمال الذي ولد في الولايات المتحدة سايمون كونيكي، 45 عامًا، كانا يعيشان حياة منفصلة لفترة طويلة قبل الإعلان عن الانفصال الرسمي يوم الجمعة.

الزوجان أديل وسايمون أخذا عهدا على نفسيهما بتربية ابنهم "أنجلو" البالغ من العمر ستة أعوام، بحب، وكان الظهور الأخير للثنائي معا في يناير الماضي.. شاهدهما هنا.

المغنية الحائزة على جائزة غرامى، التقت بمدير الجمعية الخيرية في عام 2011 وتزوجته سرًا في عام 2016، واستمر زواجهما لمدة ثلاث سنوات حتى وصل إلى نهايته قبل أيام.

كان من المفاجيء للجميع على ما يبدو أنهما كانا يعيشان في علاقة حب لمدة ثماني سنوات، وذلك ظهر من خلال خطابات غرامي التي تكلمت بشغف عن صاحب الـ45 عاما، ولكن الآن تم الانفصال، وقبل الثنائي فكرة أنه لن ينجح شيئا مع علاقتهما.

كانت أديل  التي قد تطلق أغنية قريبا؛ قد أعلنت انفصالها رسميا عن زوجها من خلال بيان رسمي، حيث أنهت أديل علاقتها بسايمون بعد زواج استمر ثلاث سنوات، ولم يذكر البيان سبب الانفصال.