صور أثار معركة عنيفة بين آمبر هيرد وجوني ديب..ضربها وصفعها وكسر ذراعها!

خصلات شعر ممزقة من رأس آمبر هيرد Amber Heard و جروح في فروة رأسها، وإطار سريرها المكسور بعد معركة قال فيها جوني ديب ohnny Depp لها: "سأقتلك"!

جوني ديب وأمبر هيرد

أمبر هيرد قدمت مجموعة من الصور في وثائق للمحكمة حيث تطلب من القاضي أن يرفض دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار رفعها جوني ديب ضدها، الصور تظهر خصلة ممزقة من شعر امبر بعد مشاجرة مع زوجها السابق .

خصلات ممزقة من شعر أمبر

حصلت DailyMail.com على تلك الصور حيث تزعم هيرد أنها تعرضت لكسر بسبب جوني أثناء مشاد قبل أيام قليلة من نهاية عام 2015.

تزعم هيرد أن ديب جرها من شعرها وألقاها على السرير ، حيث ضربها وأعلن في إحدى المرات: "سأقتلك ، هل تسمعيني؟"ولكنها لم تتذكر كيف إنتهت المعركة ".

أثار المعركة على طرف السرير

'كانت هذه واحدة من العديد من الحوادث التي وصفتها بتفاصيل مروعة في بيان ضمن  ملفات المحكمة، وقالت إن المعركة بدأت بضربها.

وصفًا لما حدث بعد ذلك ، تكتب هيرد: "على أمل تجنب العنف، حاولت تهدئة جوني، ثم صعدت إلى الطابق العلوي لمحاولة إبعاد نفسي عن الموقف، تبعني جوني ، وضربني على رأسي ، وأمسك بشعري مرة أخرى ، ثم جرني من شعري إلى الدرجات، في الجزء العلوي من الدرج ، دفعني جوني مرتين ، وكنت أخشى أن أسقط".

فروة رأس أمبر المجروحة

"أخبرت جوني أنه كسر رسغي في محاولة لحمله على التوقف، استمر جوني في ضربي ، وفي كل مرة أسقطني فيها ، اخترت الرد ببساطة عن طريق الوقوف والنظر إليه في عينيه، وكان يجيب جوني بالصراخ".. هكذا قالت الممثلة الشابة

جوني ديب وأمبر هيرد

تتابه هيرد "ثم لف وضربني في وجهي ، وعلى أنفي ، الذي بدأ على الفور في النزيف ، مما تسبب في ألم حاد في وجهي. بدأت على الفورفي البكاء ، وإعتقدت أنه سيتعين علي الذهاب إلى المستشفى.

جوني ديب وأمبر هيرد

أخبرت جوني أنني أريد أن أتركه ، وأنني سأتصل بالشرطة إذا  لمسني مرة أخرى. عندما بدأت في السير باتجاه غرفة الضيوف ، رد بدفعي ، ثم أمسك بي وسحبني من غرفة إلى أخرى ، وأمسك بشعري.

قبل شهر واحد فقط  من تلك المعركة، كانت هيرد على غلاف إحدى المجلات حيث ردت على الشائعات التي تقول إن الزوجين كانا يواجهان صعوبة في علاقتهما بالقول: "أحاول ألا أرد على التشويه السيئ في حياتنا ، لكن هذا غريب، و صعب.

جوني ديب وأمبر هيرد