بعد نشرها صورا مقلقة لها..إميليا كلارك تطمئن جمهورها في أحدث ظهور

بعد أن نشرت صور مقلقة لها في فترة علاجها من مرض تمدد الأوعية الدموية.. إميليا كلارك Emilia Clarke تظهر من جديد.

وكأن إميليا تبعث برسالة غير مباشرة من خلال صورها حيث كانت في طريقها إلى النادي الرياضي " الجيم " لممارسة تدريباتها، وكأن إميليا تطمئن جمهورها و تقول " أنا في صحة جيدة " .

كانات إميليا كلارك Emilia Clarke قد نشرت صورًا للمرة الأولى  أثناء تواجدها بالمستشفى للعلاج من تمدد الأوعية الدموية في المخ وكشفت عن تأثيرها على صحتها العقلية.

نشرت إميليا كلارك صوراً لم نرها من قبل التقطت لها أثناء علاجها من تمدد الأوعية الدموية في المخ الذي كان يهدد حياتها في عام 2011 ، عندما كان عمرها 24 عامًا فقط.

أعلنت نجمة مسلسل The Game Of Thrones مؤخرًا كيف عانت من تمدد للاوعية وتعافيها وذلك أثناء تصوير مسلسل الدراما الخيالية ، والذي كاد يقتلها تقريبًا.

ظهرت إميليا ، البالغة من العمر 32 عامًا ، على شبكة سي بي إس في برنامج صنداي مورنينج حيث استدعت الذكريات المظلمة بعد الجراحة، ونشرت الصور أثناء إقامتها في المستشفى.

التأثير الذي أحدثه ذلك التمدد ليس فقط على صحتها الجسدية ولكن أيضًا على صحتها العقلية ، كشفت للمرة الأولى: "في المرة الأولى كان فيها الأمر صعبًا، أما في المرة الثانية فكنت يائسة وقلت لنفسي يومًا بعد يوم، من المؤكد أنني سأمر بفترة وارحل" .