إميليا كلارك: كدت أفقد قدرتي على التمثيل وأُصِبت بالـ " بارانويا "

كشفت إميليا كلارك Emilia Clarke نجمة Game of Thrones عن خشيتها من فقدان قدرتها على التمثيل بعد أن عانت من تمدد الأوعية الدموية  لثاني مرة في المخ، حيث واصلت الحديث عن هذا الواقعة.

إميليا كلارك

أخبرت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا مؤخرًا كيف عانت ونجت من تمدد الأوعية الدموية في المخ أثناء تصوير الدراما الخيالية Game of Thrones، وذلك خلال مقالة كتبتها ونشرت في مجلة The New Yorker.

إميليا كلارك

بعد الرسالة الصريحة ، سجلت إميليا حلقة لصالح شبكة سي بي إس، والتي من المقرر أن تبث هذا الأسبوع، حيث اعترفت بأنها أصيبت بما يعرف بالبارانويا أو "جنون العظمة".

إميليا كلارك

أوضحت إميليا أنه عندما لا تصل الدماء إلى أي جزء من المخ لأكثر من دقيقة، فإن هذا الجزء يموت، وهذا ما حدث لها بعد تمدد الأوعية الدموية الثاني، لفترة طويلة جدًا، حيث تواصل :"ظننت أن قدرتي على تمثيل مشاهد دينيريس الصعبة كانت ما هي إلا جنون العظمة العميق".

إميليا كلارك

خلال المقابلة، اعترفت إميليا أيضًا بما كان عليه الحال بعد العودة إلى العمل في المسلسل بعد نزيف دماغها الذي حدث بعد تصوير موسم واحد من العرض.

إميليا كلارك في المقابلة

قالت كلارك إنه بمجرد عودتها للتصوير في الموسم الثاني ، لم يكن لديها وقت للتفكير فيما حدث، لأنها كانت مشغولة للغاية في لعب الشخصية، وأكدت أن إنغماسها في تمثيل المسلسل ساعدها في تخطى المرحلة الأخطر في حياتها

إميليا كلارك