فيديو تريلر فيلم "الجوكر" The joker

" كنت أظن أن حياتي مأساة، لكن الآن أًدرك أنها كوميديا".. أخيرا تم الكشف عن تيزر و بوستر الفيلم الذي ينتظره الملايين من عشاق السينما وخاصة عالم دي سي.. الجوكر The Jokerعلى طريقة جواكين فينيكس Joaquin Phoenix .

مخرج الفيلم تود فيليبس نشر الملصق أو البوستر الأول للفيلم في حسابه على انستجرام Instagram يوم الثلاثاء (2 أبريل)، وبعده تم الكشف عن التريلر المنتظر.

جواكين فينيكس البالغ من العمر 44 عامًا، يتحول إلى شرير باتمان الكلاسيكي في الملصق، حيث ظهر شعره ووجهه مكسوًا باللون الأبيض مصحوب بالابتسامة الشهيرة للمهرج الأشهر.

وعلى أنغام أغنية “Smile”، ظهر التريلر المذهل بلا تردد ويبدو أن جواكين بذل مجهودا جسديا كبيرا في التحول إلى الشخصية الشهيرة الملقبة بأمير الجريمة.

كشف البوستر عن أن عنوان الفيلم سيكون جوكر أو Joker، والآن الجميع في انتظار الشخصية الأشهر على طرية جواكين التي جسدها من قبل أكثر من أيقونة مثل جاك نيكلسون وهيث ليدجر وجاريد ليتو.

يقول جواكين عن تجسديه للدور " الجميع كانت لديهم تخيلاتهم وتوقعاتهم في رؤوسهم عن شخصيات ما لتجسيد الدور، سألت نفسي هلى ترقى إلى مستوى توقعاتهم، لكنى توقفت في لحظة ما وقلت لنفسي ليس المهم فيما كانوا يفكرون الأهم أن أجد طريقي إلى الشخصية على طريقتي الخاصة.. وها أنا ذا ".

الفيلم المنتظر من جوكر Joker سيعرض في السينمات في 4 أكتوبر المقبل وسيشارك في بطولته إلى جانب جواكين، الأسطورة روبرت دي نيرو ومارك ماورن وفرانسيس كونري.