القبض على المشتبه به في قتل مطرب الراب نيبسي هاسل..بالصور

القبض على المشتبه به في جريمة قتل مطرب الراب نيبسي هاسل Nipsey Hussle من قبل شرطة لوس انجلوس و هو إريك هولدرعضو عصابة Rollin '60s  بعد ساعات من حثه على الاستسلام.

شرطة لوس أنجلوس تلقي القبض على قاتل نيبسي هاسل المزعوم بعد مطاردة مكثفة استمرت يومين، تم احتجاز إريك هولدر ، 29 عامًا ، بعد ظهر يوم الثلاثاء في بيلفلاور ، على بعد حوالي 20 ميلًا من المكان الذي قُتل فيه هوسل يوم الأحد.

قُبض علي هولدر في حوالي الساعة الواحدة والنصف مساءً من قبل ضباط مقاطعة لوس أنجلوس، ولم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل. جاء ذلك بعد أن تم سلمت سائقته نفسها للشرطة، وهي امرأة لم يتم الكشف عن اسمها بعد، لتقول إنها ليست لديها فكرة أنه كان قد أطلق النار على هوسل للتو عندما عاد إلى سيارتها يوم الأحد.

الشاهدة  أخبرت TMZ بأنها كانت مع إريك هولدر، يوم الأحد عندما أطلق النار على مغني الراب خارج متجر ملابس في جنوب لوس أنجلوس.

 وتقول " السائقة" إن هولدر، الذي قُبض عليه في الساعة الواحدة والنصف ظهراً يوم الثلاثاء، لم يخبرها بما كان يخطط له عندما خرج  واقترب من هوسل لإطلاق النار عليه ثم عاد. وهي تدعي أنه لم يقل شيئًا عندما عاد في سيارتها وأنها ليست شريكة بأي حال من الأحوال.

سلمت المرأة نفسها للشرطة بعد ظهر يوم الثلاثاء، تقول مصادر الشرطة إنهم كانوا يعرفون بعضهما البعض وأنها كانت جريمة قتل مرتبطة بالعصابة، لكنهما لم يكشفا عن مزيد من التفاصيل أو ذكرا دافعًا لكن هناك اقاويل تشير الى أن الأمر كان "شخصيًا" ولم يأمر به زعماء العصابات.