خطوبة جينيفر لوبيز وصديقها أليكس رودريجيز رسميا..صور

" لقد قالت نعم ".. خطوبة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez إلى أليكس رودريجيز  Alex Rodriguez بشكل رسمي .

بعد أيام من الاحتفال بمرور عامين على قصة حبهما، فاجئت جمهورها بخبر الخطبة حيث نشرت في حسابها على الانسستجرام صورة لخاتم الخطبة مصحوبا برموز تعبيرية رومانسية .

أما أليكس رودريجيز قد نشر صورة في حسابه على انستجرام لخاتم الخطبة معلقاً عليها بالقول " لقد قالت نعم "، ويقصد بالطبع موافقة جينيفر على خطبته لها.

بيني مدينا، مدير أعمال جينيفر كان قد أكد أيضا أنها وأليكس مخطوبان الآن، الثنائي جينيفر وأليكس في علاقة رومانسية منذ 2017، وكان أول ظهور رسمي لهما على السجادة الحمراء في مهرجان metgala في مارس من نفس العام.

أليكس رودريجيز تقدم بطلب يد جينيفر للخطبة في إجازتهما الشاطئية معا بعيدا عن الأعين، حيث يبدو أن أليكس قدم لها الخاتم وطلب يدها بالقرب من الشاطيء.

كانت جينيفر لوبيز قد أخبرت مجلة people منذ أيام بأنها وأليكس سيتزوجان عندما يحين الوقت المناسب، وقالت جينيفر " بعد أن تزوجت ثلاث مرات بالفعل أريد أن أكون على يقين تام بأن المرة الرابعة سوف تستمر قبل التعجل والقفز إلى شي غير محسوب".

جينيفر لوبيز و أليكس رودريجيز

وكان أكتر من مصدر مقرب قد صرح لـ USWeekly، بأن خطبة الثنائي أصبحت قريبة، وأن أليكس مغرم تماما وبشكل مؤكد بجينيفر ويحاول أن يقضي أطول وقت ممكن معها ".

الثنائي في علاقة منذ 2017