أسرار تنشر للمرة الأولى عن الأسابيع الأخيرة في حياة روبن ويليامز

" أنا لا أعرف كيف أكون مضحكا بعد الآن".. كلمات صعبة ومؤلمة تنشر للمرة الأولى قالها روبن ويليامز حيث تم الكشف عن لحظات صعبة كثيرة مر بها قبل وفاته .

 كان روبن ويليامز يبكي اثناء القيام بدور ما وغالبا نسى تفاصيل الحوار، حيث كان لديه مرض دماغي إنتكاسي في آخر شهوره المأساوية الأخيرة.

حيث تم الكشف عن تفاصيل الفترة الأخيرة في حياة روبن وليامز القاتلة في الوقت الذي كان يعاني فيه من مرض عقلي لم يتم تشخيصه وقتها.

كتاب ديفيد إيتزكوف بعنوان" روبن ، الذي صدر هذا الشهر ، ينشر تفاصيل جديدة حول ارتباك العبقري ورعبه، حيث أنه بدأ يفقد عقله دون أن يدري السبب.

أصبح الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، الذي توفي في عام 2014 عن عمر يناهز 63 عاما، اسما مألوفا بعد أعماله الشهيرة Mork from Ork والبرنامج الهزلي المسلسل Happy Days و Spin-off Mork & Mindy.

وقد شارك روبن في العديد من الأفلام التي لاقت نجاحًا كبيرًا ، بما في ذلك فيلم Good Morning Vietnam و Dead Poets Society و Mrs Doubtfire و Goodwill Hunting.

موهبته الكوميدية التي وصفها باراك أوباما بأنها " لا حد لها"، أكسبته نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود وتم وصفه بالـ  "الكنز القومي " من قبل الجمهور الأمريكي.

ووصف كريس كولومبوس ، الذي أخرج لويليامز Mrs Doubtfire ، مشاهدته بأنها " امتياز سحري ومميز، كان أداءه مختلفًا عن أي شيء راه أحد من قبل ، فقد جاء من مكان روحي وآخر غير عالمي، لذا ، فعندما كان أدائه في فيلم The Crazy Ones التابع لشركة CBS، والذي تم عرضه لأول مرة في أيلول (سبتمبر) 2013 ، لا يكتسب إلا تقييمات متواضعة ، كان ذلك أول علامة على أن هناك خطأ ما".