شائعات المشاهير.. إدمان جاستين بيبر وليدي جاجا تخطب برادلي كوبر

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة إجبار هايلي بالدوين لزوجها جاستين بيبر على دخول مصحة لعلاج الإدمان.

حقيقة حمل هايلي بيبر

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

هايلي بالدوين (Hailey Baldwin) تجبر زوجها جاستين بيبر (Justin Bieber) على دخول مصحة لعلاج الإدمان:

 نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن دخول جاستين بيبر لمصحة لعلاج الإدمان بعد تهديد من زوجته هايلي بالدوين بالانفصال وإنهائها لزواجهما في حالة عدم قيامه بذلك، وطبقا للتقارير المنشورة فإن هايلي أصبحت تشعر بالقلق من إدمان زوجها لتعاطي مضادات الاكتئاب ومجموعة من الأدوية المسكنة، مما دفعها لإجباره على دخول مصحة لعلاج الإدمان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جاستين بيبر قوله إنه لا صحة لما تردد عن إدمان جاستين بيبر للأدوية المسكنة أو إجبار زوجته له على الدخول لمصحة لعلاج الإدمان.

ليدي جاجا (Lady Gaga) تتقدم بطلب الزواج من برادلي كوبر

خلافات بين مايلي سايرس (Miley Cyrus) وليام هيمسوورث (Liam Hemsworth) بسبب طبيعتها الجامحة:

 نشرت مجلة Star تقرير تحدثت فيه عن وجود خلافات بين مايلي سايرس وليام هيمسوورث تهدد زواجهما بسبب اتهامه لها بالجموح ومحاولة لفت الانتباه، وطبقا للتقارير المنشورة فإن مايلي سايرس عادت مجددا للتصرف بجموح والاحتفال لساعات متأخرة بصحبة أصدقائها مما أثار استياء زوجها إلى جانب إصرارها على مشاركة تفاصيل عن حياتهما الخاصة مع معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تسبب في وقع مشادة حادة بين الثنائي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين مايلي سايرس وليام هيمسوورث تهدد زواجهما.

تشارليز ثيرون (Charlize Theron) تنفصل عن براد بيت (Brad Pitt) بسبب جينيفر أنستون (Jennifer Aniston):

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن انفصال تشارليز ثيرون عن براد بيت بعد اكتشافها بأنه لا يزال يكن المشاعر لزوجته السابقة جينيفر أنستون، وهو ما اكتشفته بعد مشاهدة كلاهما بصحبة الآخر في حفل عيد ميلاد جينيفر أنستون الخمسين والذي حضره العديد من نجوم ومشاهير هوليوود.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعدة براد بيت لتشارليز ثيرون أو انفصاله عنها بسبب جينيفر أنستون، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن تشارليز ثيرون أكدت في أحدث ظهور لها في برنامج The Ellen DeGeneres Show بأنها عزباء.

ليدي جاجا (Lady Gaga) تتقدم بطلب الزواج من برادلي كوبر (Bradley Cooper):

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن طلب ليدي جاجا الزواج من برادلي كوبر بعد أشهر من محاولتها تجاوز مشاعرها حياله بسبب ارتباطه بامرأة أخرى وهي عارضة الأزياء الشهيرة ووالدة طفلته الوحيدة، أيرينا شايك (Irina Shayk)، وطبقا لما نشرته المجلة فإن برادلي كوبر صدم بطلب ليدي جاجا الزواج منه، إلا أنها لم تكن نادمة على قيامها بذلك أو تنزعج من ردة فعله، وإنما شعرت بالارتياح بعد أن تمكنت أخيرا من الاعتراف له بحقيقة مشاعرها اتجاهه.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن العلاقة بين برادلي كوبر وليدي جاجا ليست سوى علاقة صداقة قوية، وأنه لا صحة لما قيل عن تقدم ليدي جاجا بطلب الزواج من برادلي كوبر.

كيتي بيري (Katy Perry) تخطط للزواج من أورلاندو بلوم (Orlando Bloom) في ديزني لاند:

 نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط كيتي بيري لإقامة حفل زفافها على أورلاندو بلوم في مدينة ديزني لاند في ولاية فلوريدا الأمريكية، وطبقا لما نشرته المجلة فإن مدينة الملاهي الشهيرة التي توصف بأنها أسعد مكان على الأرض كانت دائما واحدة من الأماكن المفضلة لدى كيتي بيري وهو ما جعلها تقرر إقامة حفل زفافها على أورلاندو بلوم هناك، المجلة ذكرت أيضا أن التكلفة المبدئية لحفل زفاف كيتي بيري في ديزني لاند هي 5 ملايين دولار.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كايتي بيري قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها لإقامة حفل زفافها على خطيبها أورلاندو بلوم في مدينة ديزني لاند في ولاية فلوريدا.