إيرينا شايك تلغي متابعتها لـ ليدي جاجا على السوشيال ميديا!

الكيمياء والتفاهم ونظرات العيون بين برادلي كوبر Bradley Cooper  و ليدي جاجا Lady Gaga كانت حديث الجميع في ليلة أوسكار، لكن يبدو ان لإيرينا شايك Irina Shayk رأي اخر حيث الغت متابعتها لليدي جاجا على جميع حساباتها في السوشيال ميديا.

إيرينا شايك ظهرت وهي تعانق برادلي وليدي بعد عرضهما وأدائهما المذهل معا لأغنية Shallow على مسرح دولبي الشهير في ليلة الأوسكار ولكن ربما ليس كل شيء تراه، كما يبدو في الحقيقة.

وذكرت صحيفة "صن" أن العارضة الشهيرة "إيرينا" كانت ألغت متابعتها لـ "ليدي غاغا" ، 32 عاما ، قبل يوم الأحد يوم حفل الأوسكار ، على الرغم من عناقها الودي لها في الحدث الشهير.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد ، حيث رصدت الكاميرات إيرينا وبرادلي وهما يظهر عليهما ملامح الحزن أثناء ركوبهما سيارة في اليوم التالي.

إيرينا شايك تبدو حزينة جداً من القصص والتقارير والشائعات التي تسمعها عن وجود علاقة بين رجلها وبين ليدي جاجا، وبحسب احد المصادر، فإن إيرينا ليست غيورة أو غاضبة من جاجا لكنها غاضبة من انتشار تلك التقارير، وفقا لـ The Sun.

ويضيف المصدر "إيرينا كانت سعيدة جداً بسبب نجاح الفيلم، وأرادت بشدة أن تذهب إلى حفل أوسكار لمشاهدة هذا النجاح بعينيها ".

ولكن الجماهير على سائل التواصل الاجتماعي أشعلت الأمر أكثر بأنهم يعتقدون أن هناك علاقة ما أكثر من كونها صداقة بين برادلي وجاجا.

وما زاد الأمر أكثر صعوبة هو أن زوجة برادلي كوبر السابقة قد علقت على إحدى المنشورات التي نشرها ممثل كوميدي عن وجود علاقة حب بين جاجا وبرادلي، حيث علقت بكلمة " ها ".

فهل هناك شيء ما بين برادلي كوبر وليدي جاجا، هل كل ما نراه ونشاهده هو مجرد علاقة صداقة، وإذا كان الأمر كذلك فلماذا تغضب إيرنا شايك، وإذا كانت ليست غاضبة فلماذا تلغى متابعتها لجاجا على السوشيال ميديا .