تفاصيل نجاة جينيفر أنيستون من الموت بحادث طائرة

جينيفر أنيستون Jennifer Aniston و كورتني كوكس Courteney Cox تنجوان من الموت بعد دقائق يمكن وصفها بالمرعبة وبعدها حريق مخيم عائلة جينيفر لورانس.

جنيفر أنيستون وكورتني كوكس تهبطان بأمان في كابو سان لوكاس في المكسيك بعد رحلة مرعبة بالطائرة.

نجمتا مسلسل Friends، جينيفر أنيستون وجنتيني كوكس أخيرا ذهبتا في رحلة إلى كابو سان لوكاس بالمكسيك، وذلك بعد حادثة مخيفة خلال رحلتهما الأولى إلى المنطقة الفاخرة.

أنيستون ، 50 عاما، وكوكس ، 54 عاما ، تم تصويرهما في المطار بعد أن هبطتا هناك، ففي وقت سابق من اليوم، تم إعادة توجيه رحلتهما التي كانت على متن طائرة خاصة من مطار لوس أنجلوس إلى مطار أونتاريو الدولي للهبوط الاضطراري بعد أن انفجر إطار خلفي للطائرة، بحسب متحدث باسم FAA  (إدارة الطيران الفدرالية) لـ E News.

وقال مسؤولون إن الطائرة استغرقت أكثر من ساعتين ونصف الساعة فوق المطار تدور في حلقات لحرق الوقود لتهبط في آمان.

كما كانت الممثلة أماندا أنكا، زوجة الممثل جايسون بيتمان، والكاتبة مولي كيميل، زوجة مقدم برنامج late night جيمي كيميل، على متن طائرة Gulfstream Aerospace IV ، بالإضافة إلى ثمانية آخرين من زملاء أنيستون، غادرت المجموعة في نهاية المطاف على متن رحلة منفصلة بعد ظهر الجمعة ، وفقا ل TMZ.

لقد كان أسبوعًا مضطربًا للممثلة التي بلغت 50 عامًا في 11 فبراير، وقد اجتمعت خلاله مع زوجها السابق براد بيت في حفل عيد ميلاد أقيم على شرفها في لوس أنجلوس يوم السبت،وكانت أنيستون ، قد تزوجت من بيت في الفترة من عام 2000 وحتى عام 2005 .