أغرب لوك في تاريخ جوني ديب..قد لا تتعرفون عليه

على الدوام هو يفاجئنا بظهور جديد ومختلف لكنه هذه المرة بالفعل شديد الإختلاف.. شاهدوا جوني ديب Johnny Depp في أغرب لوك له على الإطلاق.

الاستثنائي جوني ديب يظهر وهو يقوم بتصوير دوره الجديد في فيلم Minamata، حيث يقوم بتجسيد شخصية الصحفي البريطاني الشهير يوجين سميث الذي يعد أحد أشهر مصوري القرن العشرين.

وبدا جوني ديب وقد تحّول تماما إلى المصور يوجين سميث، وتماشيا مع الشخصية، شوهد الممثل صاحب الـ 55 عاما ، مع كاميرا " مينولتا "  التي كانت دائما موجودة حول عنق يوجين، وذلك أثناء حديثه مع الطاقم قبل أن يبدأ التصوير.

أحداث الفيلم تحكي عن جهود مصور صحفي في الحرب العالمية الثانية لإيقاف وصول تدفق الزئبق من مصنع يتسبب في تسمم مدينة صغيرة في اليابان.

تبدأ هذه السيرة الذاتية في الخمسينيات من القرن الماضي، بعد فترة طويلة من "أيام مجد يوجين" ، حيث أقنعه رالف جريفز رئيس تحرير مجلة  "سميث لايف "،  بالتحقيق في التسمم الواسع النطاق بالزئبق في مدينة ميناماتا الساحلية في اليابان.

من خلال اكتساب ثقة اليابانيين، يسعى المصور إلى إبراز قصتهم لتثير اهتمام العالم ، وبهذا يبدأ البحث المطول عن العدالة ضد الشركات المسؤولة عن التسبب في الكارثة.

كما ظهر جوني وهو يلبس حقيبة جلدية حول عنقه، وارتدى نظارات سوداء، مع لحية رمادية كاملة وكثيفةعلى وجهه، سيعرض Minamata في 2020.