براد بيت يجتمع بجينفير أنستون للمرة الأولى منذ طلاقهما..صور

بعد فترة طويلة من عدم اللقاء، براد بيت Brad Pitt في لقاء ثلاثي مع حبيباته السابقات في حفل يوم ميلاد  جينيفر أنيستون Jennifer Aniston .

ها هو براد بيت محاصر بين شقراواته الثلاثة في حفل ميلاد جينيفر أنيستون الـ 50، خطيبته السابقة جوينيث بالترو، وصديقته السابقة كيت هدسون، وزوجته السابقة جينيفر أنيستون.

في مشهد رئاع أمام الجميع،عانقت جنيفر أنيستون زوجها السابق براد وشكرته على الحضور وسط الضيوف.


احتفل مع جينيفر ما يقرب من 200 شخص بما فيهم ، جوينيث بالترو وكيت هدسون و ريس ويزرسبون، إلى جانب الفائز بأوسكار ليوناردو دي كابريو .

ولكن الضيف الأكير في هذه الليلة كان يبلغ من العمر 55 عاما ووصل محاولاً التخفي عن الكاميرات تحت قبعة ونظارة، انه براد الذي فاجئ الضيوف عندما وصل في الساعة 8 مساء والبقاء حتى 11:30 م.

على الرغم من الاعتقاد السائد بأن  براد وجينيفر قد ظلا على اتصال في السنوات التي أعقبت انفصالهما  عام 2005 ، إلا أنهما لم يشاهدا معا أبداً في أى مناسبة منذ ذلك الحين .

براد بيت لم يكن متأكد ما إذا كان عليه الخضور أم لا، لم يكن يعرف إذا كان بإمكانه الدخول والخروج بحذر لكنه فعلها في نهاية المطاف ، بحسب مصدر لديلي ميل.

تحدثت فتاة عيد الميلاد مع براد لفترة وجيزة حيث عانقته وشكرته على المجيء، بحسب USWeekly.وكان من بين الضيوف الحاضرين في الحفل التي تم وصفها بأنها أفل حفلة نجوم كثر مثل " إلين دي جينيريس وروبرت داوني جونيور وساندرا بولوك وريس  وديمي مور وكاتي بيري، كما تمكن ليوناردو دي كابريو أيضًا من التسلل دون أن يلاحظه أحد ".

وفي مشهد كوميدي فقدت ريس ويذرسبون السيطرة على قدمها وسقطت من على الدرج في نهاية الليلة .