أكوامان يحقق رقما قياسيا جديدا ويهزم أفلاما أيقونية

أكوامان يحقق أرقاما قياسية مذهلة جديدة، أكوامان Aquaman هو أحد أكثر الأفلام نجاحًا على الإطلاق في 2018، حيث حقق أكثر من 1.1 مليار دولار، وتجاوز فيلم The Dark Knight Rises ليصبح الفيلم الأكثر ربحًا الذي تقوم ببطولته إحدى شخصيات عالم DC Comics.

أكوامان

أكوامان Aquaman على وشك تحقيق نصر جديد  وقياسي في شباك التذاكر حيث يتجه نحو أن يصبح أكبر فيلم ليس من انتاج ديزني أو يونيفرسال يحقق كل تلك الايرادات في شباك التذاكر منذ 8 سنوات، بحسب تقرير فوربس.

جيسون موموا وآمبر هيرد

من المتوقع أن يجتاز الفيلم الذي يقوم ببطولته جيسون موموا، أن يجتاز هذا الأسبوع إيرادات فيلم Skyfall العالمية التي تبلغ 1.108.6 مليار دولار أمريكي ليصبح أكبر فيلم ليس من إنتاج ديزني أو يونيفرسال يحقق إيرادات في شباك التذاكر منذ عام 2011.

دانيال كريج

جيسون موموا اقتحم نشاطه المهني قبل عقدين من الزمن ، حيث لعب دور جيفن إيوان، المنقذ، في Baywatch Hawaii من عام 1999 حتى عام 2001، وفي وقت لاحق ظهر في برامج تلفزيونية أخرى.

جيسون موموا

ظهر جيسون موموا لأول مرة كأكوامان في 2016خلال فيلم Batman v Superman : Dawn of Justice، ومرة أخرى في ustice League أو دوري العدالة في عام 2017، يشترك في بطولة أكوامان، آمبر هيرد ونيكول كيدمان ووليام ديفو وباتريك ويلسون.

آمبر هيرد