شائعات الأسبوع.. تشارليز ثيرون تنتقم من أنجيلينا جولي عبر براد بيت

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة خطبة إيما ستون سرا على صديقها ديف مكاري، وغضب أنجيلينا جولي من تشارليز ثيرون.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تعتقد أن تشارليز ثيرون (Charlize Theron) تواعد براد بيت (Brad Pitt) انتقاما منها:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تعتقد أن تشارليز ثيرون (Charlize Theron) تواعد براد بيت

 نشرت مجلة " Globe" تقرير جديد تحدثت فيه عن شعور أنجيلينا جولي بالكثر من الانزعاج والغضب، بعد معرفتها بشأن العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين زوجها المنفصلة عنه براد بيت وتشارليز ثيرون، المجلة تحدثت أيضا عن أن أنجيلينا جولي قد أخبرت عدد من أصدقائها المقربين بأنها على قناعة تامة بأن تشارليز تواعد براد من أجل الانتقام منها ونتيجة لسنوات طويلة من الخلافات المشتعلة بينهما بسبب المنافسة المحتدمة بينهما، والتي جاءت نتيجة لتنافسهما على نفس نوعية الأدوار السينمائية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قيام أنجيلينا جولي بالحديث مع آخرين عن علاقة براد بيت المزعومة بتشارليز ثيرون، وكان الموقع أيضا قد نقل في وقت سابق عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مواعد براد لتشارليز سرا.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) غاضبة من كورتني كوكس (Courteney Cox) وليزا كوردو (Lisa Kudrow):

نشرت مجلة Woman’s Day Australia تقرير جديد تحدثت فيه عن غضب جينيفر أنستون من صديقتها المقربة كورتني كوكس ومن ليزا كوردو بعد معرفتها بأنباء تخطيط الاثنين للعمل معا في برنامج تلفزيوني جديد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جينيفر أنستون صدمت من تجاهل الاثنتين توجيه الدعوة لها بالانضمام إليهما في العمل في برنامجهما الجديد خاصة وأن كورتني كوكس هي واحدة من أقرب أصدقائها إليها.

موقع Gossip Cop نقل عن عدة مصادر مقربة من كورتني كوكس قولهم بأن كورتني ليست لديها أي مشاريع فنية مشتركة في الوقت الحالي مع ليزا كوردو.

زاك إيفرون (Zac Efron) يرفض تناول الطعام في المطاعم التي تقدم أطعمة غير نباتية:

زاك إيفرون (Zac Efron) يرفض تناول الطعام في المطاعم التي تقدم أطعمة غير نباتية

نشرت OK تقرير جديد تحدثت فيه عن إصرار زاك إيفرون على عدم تناول الطعام في المطاعم أو الأماكن التي تقدم أطعمة غير نباتية منذ أن بدأ في اتباع حمية نباتية صارمة في العام الماضي، وطبقا لما نشرته المجلة فإن زاك لم يكتفي بذلك فحسب، وإنما اكتسب عادة السخرية من الأطعمة غير الصحية التي يتناولها الآخرون من حوله وخاصة الأطعمة التي تحتوي على الجبن أو اللحوم ويقول إن رائحتها تتسبب في شعوره بالغثيان.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إن زاك إيفرون ليس لديه هوس بالأطعمة النباتية ولم يقرر اتباع حمية غذائية نباتية مدى الحياة، ولكنه قام باتباع حمية غذائية نباتية لفترة لا بأس بها من أجل دوره الجديد في فيلم " Extremely Wicked, Shockingly Evil and Vile" والذي يقوم فيه بدور السفاح الأمريكي تيد بندي (Ted Bundy)، جدير بالذكر أن زاك كان قد أكد الأمر ذاته خلال مقابلة سابقة له مع مجلة Variety.

جيمي فوكس (Jamie Foxx) وكيتي هولمز (Katie Holmes) يخططان للعمل معا في فيلم سينمائي جديد:

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جيمي فوكس وكيتي هولمز للعمل معا في فيلم سينمائي جديد، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جيمي وكيتي كانا يرغبان منذ فترة في العمل معا في مشروع فني جديد، وهما حاليا يخططا للعمل معا في فيلم جديد يقومان فيه بدور زوجين وهو فيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق ويشبه في مضمونه إلى حد كبير قصة الفيلم الشهير Mr. & Mrs. Smith والذي قام ببطولته براد بيت وأنجيلينا جولي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جيمي فوكس وكيتي هولمز للعمل معا في فيلم سينمائي جديد في المستقبل القريب.

خطبة إيما ستون (Emma Stone) سرا على صديقها ديف مكاري (Dave McCary):

خطبة إيما ستون Emma Stone سرا على صديقها ديف مكاري Dave McCary

 نشرت مجلة OK تقرير جديد تحدثت فيه عن خطبة إيما ستون سرا على صديقها المؤلف التلفزيوني السابق للبرنامج التلفزيوني الشهير " Saturday Night Live"، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الثنائي أصبحا خطيبين خلال فترة عطلة أعياد الميلاد والعام الجديد إلا أنهما قرارا الاحتفاظ بأمر خطبتهما سرا في الوقت الحالي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من إيما ستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن خطبتها سرا على خطيبها ديف مكاري.