صور حفل غذاء أوسكار 2019..شاهدوا النجوم المرشحين للجوائز وجها لوجه

قبيل ما يقرب من 20 يوم على حفل أوسكار 2019، شاهدوا صور وتفاصيل حفل الغذاء السنوي لأوسكار وهو تقليد تقوم به الأكاديمية عاما بعد عام، حيث التقى النجوم المتنافسون على الجوائز وجهاً لوجه.

في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز كان هناك عدد كبير من النجوم الذين تألقوا على السجادة الزرقاء في حفل الغذاء السنوي.

ومن أبرز النجمات اللاتي حضرن حفل الغذاء ليدي غاغا، وايمي ادامز وراشيل ويز وجلين كلوز وغيرهن.

ليدي جاجا Lady Gaga البالغة من العمر 32 عاما، المرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في A Star is Born ظهرت في فستان أبيض مع أكمام طويلة وإكسسوارات مميزة.

أما إيمي أدامز Amy Adams ذات الـ 44 عاما المرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم Vice حيث لعبت دور زوجة ديك تشيني في فيلم أدم ماكاي، ذات الترشيح السادس خطفت الأنظار في ثوب أخضر زاد بريقها، كما ظهرت وهي تتحدث إلى النجم رامي مالك.

أما راشيل وايز Rachel Weisz ذات الـ (48 عاما) المرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم The Favourite، فتألقت في ثوب أبيض مزين شريط وردي رائع.

كما كانت هناك جلين كلوز Glenn Close ذات الـ 71 عاما المرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم The Wife، وكانت هناك أيضا ميليسا مكارثي Melissa McCarthy المرشحة للفوز بجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي، وكذلك ريجينا كينج المرشحة كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في If Beale Street Could Talk.

ومن أبرز النجوم الحاضرين، رامي مالك المرشح للفوز بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم The Bohiman Rasbody، وماهرشالا علي المرشح للفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Green Book.

بالإضافة إلى وليام ديفو المرشح للفوز بجائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم At Eternity's Gate و برادلي كوبر المرشح كأفضل ممثل رئيسي عن فيلم A Star Is Born، وسام إليوت كأفضل ممثل مساعد عن A Star Is Born، سابيك لي كأفضل مخرج عن BlacKkKlansman.