نجمة Game of Thrones: الجزء الثامن والأخير سيكون الأفضل والعدالة تتحقق أخيرا

نجمة Game of Thrones ناتالي إيمانويل تكشف عن "نهاية رائعة" سوف تظهر "العدالة" في االموسم الثامن والأخير من Game of Thrones.

ناتالي إمانويل

ناتالي إيمانويل تلعب دور المستشار القانوني لداينرييس ميساندي في Game of Thrones " لعبة العروش "، وشاركت ناتالي إيمانويل، البالغة من العمر 29 عامًا، في مسلسل شبكة HBO " الذي وصفت جزءه الأخير بأنه سيكون نهاية رائعة" بطلتها "العدالة" ، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عودة Game of Thrones إلى الشاشة في أبريل.

وعلى الأغب سيكون الموسم الثامن الجديد خارج عن التوقعات، كما صرحت نجمة Game of Thrones بأنه "أفضل من أي سلسلة".

ناتالي تصف الجزء الأخير بالأفضل

وقالت إيمانويل عن الجزء الأخير: "سيكون مذهل ورائع وأفضل من أي سلسلة لدينا حتى الآن، ستتحقق العدالة في السلسلة النهائية ، واعترفت الممثلة بأنها "حزينة" بأنها لن تعود للتمثيل مجددا  في Game of Thrones، حيث كشفت عن أن الأمر سيكون كالـ "الوداع المر" خاصة مع الممثلين الذين عملت معهم بشكل وثيق مثل إميليا كلارك، ويعقوب أندرسون الذي لعب دور حبيبها غراي وورم.

ناتالي إيمانويل

وقالت إيمانويل عن نهاية المسلسل الأسطوري: "إنها حلوة ومريرة ، أعتقد أنها وصلت إلى نهايتها الطبيعية، كان لدينا مثل هذا الوقت الجميل ولدينا مثل هذا الطاقم المدهش، أنا حزينة لأنه ينتهي ، لأنني لا أستطيع العودة والعمل مع أصدقائي في العام المقبل أو هذا العام ، وهذا أمر محزن ولكن أعتقد أنه الوقت المناسب لنهاية الحقبة ".

game of thrones