شائعات الأسبوع.. طلاق أمل كلوني وتهديد أنجلينا جولي لتشارليز ثيرون

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع، لنتعرف على أيها الصحيح وأيها الإشاعة، ومن بين أشهر شائعات المشاهير التي نشرت في هذا الأسبوع شائعة تخطيط جينيفر أنستون للخضوع لسلسلة من عمليات التجميل والعلاجات التجميلية بالتزامن مع اقتراب عيد ميلادها الخمسين، وانهيار علاقة أيرينا شايك وبرادلي كوبر بسبب ليدي جاجا.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تحذر تشارليز ثيرون (Charlize Theron) من الاستمرار في علاقتها الرومانسية مع براد بيت (Brad Pitt):

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) تحذر تشارليز ثيرون (Charlize Theron) من الاستمرار في علاقتها الرومانسية مع براد بيت

نشرت مجلة NW تقرير جديد تحدثت فيه عن قيام أنجيلينا جولي بتحذير تشارليز ثيرون من الاستمرار في علاقتها الرومانسية مع براد بيت، وطلبها صراحة من ثيرون بأن تبتعد عن حياة بيت وعن حياة أطفالها وأطفال بيت الستة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جولي غضبت كثيرا بعدما علمت بأمر علاقة بيت وثيرون الرومانسية، وشعرت أنها بمثابة إهانة مزدوجة لها ليس فقط بسبب السرعة التي تجاوز بها بيت انفصاله عنها ولكن لأنها كانت لطالما تكره ثيرون بشكل خاص بسبب التنافس الشديد بينهما في بدايات عمل جولي في مجال التمثيل.

 موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع براد بيت وتشارليز ثيرون، أو قيام أنجيلينا جولي بإرسال رسائل تهديد لثيرون في محاولة لدفعها للابتعاد عن حياة بيت.

أمل كلوني (Amal Clooney) تغادر منزل الزوجية بصحبة طفليها التوأم وتستعد لطلب الطلاق من جورج كلوني (George Clooney):

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط أمل كلوني للانفصال عن زوجها جورج كلوني، والتقدم بطلب طلاق يهدد باقتسام ثروتيهما المشتركة والتي تقدر بقيمة 520 مليون دولار، وطبقا للتقارير المنشورة فإن أمل كلوني قد غادرت بالفعل منزل الزوجية بصحبة طفليهما التوأم استعدادا لطلب الطلاق بالرغم من محاولات المقربين منها إثنائها عن ذلك بسبب شعورها بأن زوجها لم يعد يهتم لأمرها وأمر طفليهما وأصبح يضعهم في المرتبة الأخيرة في قائمة أولوياته، المجلة ذكرت أيضا بان أمل كلوني تقيم حاليا في منزل خاص في جزيرة سردينيا بصحبة طفليها وهي تخطط للبقاء هناك طوال الأشهر الأولى التي تلى الإعلان عن انفصالها وزوجها لتجنب ملاحقة وسائل الإعلام.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جورج كلوني قوله إنه لا صحة لما تردد عن مغادرة أمل كلوني زوجة جورج كلوني لمنزل الزوجية بصحبة طفليهما استعدادا للتقدم بطلب الطلاق من كلوني.

ليدي جاجا (Lady Gaga) تنجح في سرقة برادلي كوبر (Bradley Cooper) من صديقته ووالدة طفلته أيرينا شايك (Irina Shayk):

ليدي جاجا (Lady Gaga) تنجح في سرقة برادلي كوبر (Bradley Cooper) من صديقته ووالدة طفلته أيرينا شايك

نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدث فيه عن نجاح ليدي جاجا أخيرا وبعد عدة أشهر من محاولة التقرب من برادلي كوبر في سرقة برادلي كوبر من صديقته أيرينا شايك، والدة طفلته الوحيدة وذلك بعد أن نجحت جاجا في إفساد علاقته بصديقته أيرينا شايك، طبقا لما نشرته المجلة فإن جاجا نجحت خلال الأشهر الماضية في أن تصبح صديقة كوبر المقربة وكاتمة أسراره وهو الأمر الذي أزعج شايك بشدة، إلا أن علاقة شايك وكوبر وصلت إلى نهايتها بعد أن اكتشفت شايك وقوع صديقها في حب جاجا ومقابلة كل منهما للآخر سرا.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم ليدي جاجا قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود علاقة رومانسية تجمع ما بين ليدي جاجا وبرادلي كوبر.

بليك شيلتون (Blake Shelton) وغوين ستيفاني (Gwen Stefani) يخططان للإعلان قريبا عن خطبتهما:

 نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط بليك شيلتون وغوين ستيفاني للإعلان قريبا عن خطبتهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ستيفاني ترددت كثيرا في الموافقة على طلب شيلتون بالزواج منها بسبب خوفها من تكرار تجربة فشل زواجها مرة أخرى، وبسبب قلقها من التأثير السلبي المتوقع لزواجها مرة أخرى على أطفالها الثلاثة من زواجها السابق إلا أنها وافقت على طلب شيلتون بالزواج منها في نهاية الأمر بعد أن تأكدت من أنه حب حياتها الحقيقي وبأن أطفالها الثلاثة يتطلعون بأن يصبح جزء حقيقي من أسرتهم.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم غوين ستيفاني قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط غوين ستيفاني وبليك شيلتون للإعلان قريبا عن خطبتهما.

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط للخضوع لسلسة من الجراحات والعلاجات التجميلية بالتزامن مع اقتراب موعد احتفالها بعيد ميلادها الخمسين:

جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) تخطط للخضوع لسلسة من الجراحات والعلاجات التجميلية

 نشرت مجلة Heat تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر أنستون للخضوع لسلسلة من الجراحات والعلاجات التجميلية استعدادا لعيد ميلادها الخمسين، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار أنستون هذا يرجع إلى تزايد شعورها بالإحباط بالتزامن مع اقتراب موعد احتفالها بعيد ميلادها الخمسين وهو ما جعلها تشعر بأنها تقدمت كثيرا في العمر، ولذلك فلقد قررت الاستعانة بجراحي التجميل وخبراء الجمال في محاولة للظهور بإطلالة أكثر شبابا وجاذبية بحلول عيد ميلادها الخمسين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر أنستون للخضوع لسلسة من العمليات والعلاجات التجميلية المكثفة بالتزامن مع موعد اقتراب عيد ميلادها الخمسين.