تعليقات النجوم على ترشحهم لأوسكار 2019..هذا ما قاله رامي مالك

ردود أفعال النجوم بدأت تظهر بعد إعلان ترشحهم للفوز بجوائز Oscars 2019 ، تعرفوا على تعليقات برادلي كوبر ورامي مالك وغلين كلوز على ترشيحهم لجوائز الأوسكار.

ترشيحات أوسكار 2019

استيقظت هوليوود على أخبار الترشيحات المرتقبة لأوسكار 2019، حيث أعلنت أخيرا قائمة الترشيحات لجوائز الأوسكار رقم 91 صباح يوم الثلاثاء.

برادلي كوبر كان "ممتنًا" لإشادة الأكاديمة بفيلمه A Star Is Born ، حيث أخذ هو الآخر يشيد بطاقم الفيلم، وقال "كل من عمل في هذا الفيلم بذل كل ما في داخله على أمل أن يتفهم الجمهور العمل،  ويشعرون بشيء عميق وشخصي، حيث تعودت  أن أشعر بالأفلام  منذ أن كنت طفلاً".وهذا بحسب ما قاله لـ  E! News.

برادلي كوبر

وأضاف كوبر "عندما حصلت على هذه الفرصة ، أدركت أنه كان علي أن أخاطر بكل معنى الكلمة لأنني قد لا أحصل على فرصة أخرى – أنا فقط ممتن جدا للاكاديمية".

A Star is Born

 أما رامي مالك فقد احتفل بترشيحه ، قائلاً لـ Entertainment Weekly أن هذه اللحظة قد تحدث  "مرة واحدة في العمر".

رامي مالك

أما جلين كلوز فقد عبرت عن سعادتها بترشيحها عن دورها في فيلم The Wife قائلة :" إنه شيء لا نتوقع حدوثه، إنه يشبه الحلم البعيد الذي يشعر به الممثلون ويأملونه إلى حد ما،  إنها مناسبة سعيدة على أقل تقدير، كل ما يتعلق بهذا الفيلم كان فرحة كاملة".

جلين كلوز

وقالت: كلوز " بيورن رانج هو مخرج عظيم! جوناثان برايس هو شريك ملهم، أنا فخورة جداً بأن أكون في فيلم صغير له صدى كبير مع الكثير من الناس ".

the wife