أنجلينا جولي تتسلق الصخور عى طريقة فيلم "Mr&Mrs Smith "..صور

في أول رد فعل لها على التقارير المتزايدة عن مواعدة براد بيت Brad Pitt لـ تشارليز ثيرون Charlize Theron، أنجلينا جولي Angelina Jolie علي طريقة فيلم Mr&Mrs Smith السيد والسيدة سميث، تتسلق الصخور مع ابنيها التؤم فيفيان ونوكس.

أنجلينا مع ابنتها فيفيان ونوكس

أنجلينا جولي وبراد بيت وقعا في الحب للمرة الأولى خلال تصوير فيلم الإثارة والتشويق لعام 2005 Mr&Mrs Smith السيد والسيدة سميث، حيث بدت  الممثلة تمشي علي نهج شخصيتها في الفيلم، القاتلة جين سميث، وذلك خلال ادائها لرياضة تسلق الصخور مع اثنين من أصغر أبنائها من زوجها المنفصل عنها براد بيت.

أنجلينا تستعرض مهارتها في التسلق

شوهدت النجمة البالغة من العمر 43 عاما تعلم لتوأمها البالغين من العمر 10 سنوات، فيفيان ونوكس، كيفية تسلق جدار صخري كالمحترفين ، وذلك في لوس أنجلوس أول من أمس ـ الأحد ـ.

كانت أنجلينا تبتسم طوال الوقت عندما استعرضت مهاراتها في تسلق الصخور على الرغم من التقارير الأخيرة التي تفيد بأن زوجها السابق يتواعد مع "عدوتها" تشارليز ثيرون، الذي التقى بها أثناء تصويره لاعلان ماركة ساعات.

أنجلينا جولي بدت أنيقة ببساطة

وظهرت أنجلينا الأم لستة أطفال مرتدية بنطلون رمادي وتيشيرت اسود طويل الأكمام، مع تسريحة شعر بسيطة.

أنجلينا جولي وظهورها بعد التقارير الأخيرة

 وشرعت جولي في تسلق الجدار الصخري بسهولة في مركز اللياقة البدنية في كاليفورنيا، جولي لديها الكثير من الخبرة في هذا النشاط، حيث اضطرت في شخصية السيد والسيدة سميث إلى تسلق جانب من الجبل في الفيلم.

أنجلينا في مشهد من الفيلم ومشهد من الحقيقة