رامي مالك يتحدث عن تجاهل نيكول كيدمان له في "غولدن غلوب"

تحدث النجم العالمي رامي مالك عن الفيديو المتداول للنجمة نيكول كيدمان، والتي ظهرت فيه وهي تعامله بازدراء على خشبة المسرح في غولدن غلوب، حيث قال إنه يعرفها "لسنوات عديدة".

كانت واحدة من أفضل الليالي في حياته، حيث اختير رامي مالك كأفضل ممثل عن  فيلم بوهيميان رابسودي، والذي اختير أيضا أفضل فيلم، لكن حتى في لحظة انتصاره، رامي تم تجاهله ببراعة من قبل نيكول كيدمان خلال الحفل السنوي 76 Golden Globes يوم الأحد الماضي، لكن الممثل قرر الحديث عن لقطات الفيديو، واعترف بأنه "محرج".

وظهر رامي وهو يحاول إشراك نيكول، 51 سنة ، في محادثة مرتين، قبل أن يهرع ويضع يده على ظهرها والتي لم يجعل الممثلة الأسترالية تستدير وتعترف به.

وقال رامي مالك لجيمي كيميل، الذي حل رامي ضيفاً على برنامج chat show ": "لقد عرفتها لسنوات عديدة، وبصرف النظر عما بدا منها في هذا الفيديو، لذلك اعتقدت أنني يمكن أن أصعد بسهولة وأقول مرحبا، ولكن في لحظة كهذه، كان الأمر محرجا للغاية"، ويضيف الحائز على غولدن غلوب، مازحاً: "لدي شعور بأن هذا ربما يزعجني على الإنترنت"

على الرغم من اللحظة المحرجة، كانت لا تزال ليلة كبيرة بالنسبة لرامي، الذي حصل على أول غولدن غلوب للعب دور المغني الرئيسي لفرقة Queen.

رامي مالك ذو الأصول المصرية تغلب على أكثر من منافس قوي مثل برادلي كوبرعن (A Star Is Born) ، وليم دافوعن (At Eternity's Gate) ، لوكاس هيدجزعن (Boy Erased )، وجون دافيد واشنطن عن (BlacKkKlansman).