فيديو: هذا ما حققته أغنية فيلم "bohemian rhapsody" بعد حفل جولدن جلوب

فاز فيلم "bohemian rhapsody" بجائزتي جولدن جلوب عن أفضل فيلم وأفضل ممثل لنجمه الامريكي من أصل مصري رامي مالك- rami malek، ونستعرض في هذا التقرير عن ما حققته الأغنية الأصلية لفرقة "كوين" والتي سميت على اسمها الفيلم.

أغنية "bohemian rhapsody" تحقق مليار مشاهدة على يوتيوب

ويعرض فيلم bohemian rhapsody قصة صعود فرقة "queen- كوين" البريطانية والتي بدأت مسيرتها في السبعينيات وحققت شهرة كبيرة وارقام قياسية وانجازات غير مسبوقة، ويعرض الفيلم تاريخ الفرقة من خلال قصة المغني الرئيسي لها ميركري فريدي والذي جسده الممثل رامي مالك الفائز بجائزة جولدن جلوب كأفضل ممثل.

وتعتبر أغنية bohemian rhapsody أشهر أغنية للفرقة وأول أغانيها ومن علامات القرن العشرين، إذ تعتبر الأغنية الأكثر بثاً على الإذاعات في تلك الفترة بعد إصدارها في عام 1975، ويعرض الفيلم قصتها وكواليسها والصعوبات التي واجهتها الفرقة لتنفيذ الأغنية بسبب جرأتها وعدم اقتناع المنتجين في تلك الفترة بها.

وحققت الأغنية على يوتيوب نسبة مشاهدة واستماع اقتربت من المليار ووصلت إلى 792 مليون مستمع، إلى وقت توزيع جوائز جولدن جلوب، كما عادت الأغنية إلى التداول في تطبيقات الاستماع واحتلت المركز الحادي عشر على تطبيق "سبوتيفاي" بجانب التطبيقات الأخرى، وتعتبر الأغنية من علامات أغاني الروك وأكثر أغنية روك استماعاً عبر التاريخ، بحسب الاحصائيات وأرقام مبيعاتها واستماعها.

وحقق فيلم bohemian rhapsody إيرادات وصلت إلى 744 مليون دولار منذ عرضه في شهر نوفمبر، وفاز مؤخراً بجائزة جولدن جلوب كأفضل فيلم وجائزة أفضل ممثل به للممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك- rami malek.