منزل فيلم (Bird Box) يتحول لمزار سياحي!

بعد أن حقق فيلم Bird Box نجاحًا كبيرًا منذ أن عُرض عبر شبكة نتفليكس، تحول المنزل الذي كان بطلًا رئيسيًا في الأحداث، والذي لجأت له النجمة ساندرا بولوك إلى مزار سياحي.

ويأتي الجمهور إلى المنزل في مونروفيا، التي تبعد حوالي 20 ميلاً إلى الشمال الشرقي من لوس أنجلوس، لالتقاط الصور في الخارج، ووفقا لـ TMZ، تم دفع مبلغ 12 مليون دولار للحصول على مشاهد في المنزل، والتي يتم فيها إخفاء العديد من الشخصيات الرئيسية من قوة الشر في أحداث الفيلم.

حيث يظهر في المنزل الدرج الحجري المميز في التصميم، وكذلك الجدران الحجرية المرصوفة بالحصى والمظلة الخشبية، وتلعب ساندرا بولوك دور الناجية بعد الكارثة التي تحدث، حيث تلعب دور الأم مالوري هايز التي ترافق طفلين إلى مجمع آمن بعد أن أدت هستيريا جماعية إلى قتل معظم السكان في المدينة.

وفي حديثها مع شركة TMZ، قالت صاحبة المنزل: "كان عدد قليل من الزوار يظهرون لالتقاط الصور في المنزل كل يوم، بما في ذلك يوم عيد الميلاد، منذ إطلاق الفيلم في 13 ديسمبر، كل من توقف لإلتقاط صورة كان مهذبا للغاية، وبعضهم حتى قرع الباب لطلب الإذن"، كما كشفت صاحبة المنزل عن أنها لم تشاهد الفيلم ولا تملك حتى حساب Netflix.