سيلين ديون ترقص على أغنيات ليدي جاجا والأخيرة تطلق عليها هذا الوصف..فيديو

يبدو أنها ستكون ليلة لا تُنسَى لأيقونتين على مسرح لاس فيجاس.. سيلين ديون Celine Dion تحضر حفل لـ ليدي جاجا Lady Gaga وتصف أداءها بالمذهل.

سيلين تدعم جاجا بكل قوة

سيلين ديون أسطورة الموسيقى ذهبت إلى حفل ليدي جاجا في مسرح لاس فيجاس وذلك للاستمتاع بأداء جاجا الخلاّب، سيلين لم تكتف بالمشاهدة بل صفقت للموهوبة ذات الـ 32 عاما أمام الآف الجماهير.

سيلين ديون تظهر وهي ترقص وتصفق وتتمايل على أغنية جاجا الرائعة The Edge of Glory'، الأمر الذي جعل جاجا تنشر فيدوها لها وهى في حالة من السعادة والاستمتاع بأداء نجمة A Star is Born.

ليدي جاجا وسيلين ديون

الأيقونة الكندية ظهرت متأنقة في فستان قصير متلأليء بأكمام طويلة، ويدت مفعمة بالحيوية للدرجة التي جعلتها ترفع أيديها في الهواء بسبب أداء وأغاني جاجا.

ليدي جاجا توقفت عن أدائها لتخبر الحضور أن سيلين ديون الحاضرة بينهن الآن كانت معها خلف الكواليس قبل الحفل لإعطائها كل الدعم اللازم هي وفريقها.

وتتابع ليدي " لقد سألت سيلين عن أى نصيحة قد تعطيها لي هنا في فيجاس في هذا الحفل الكبير، فردت سيلين بأنني لا أحتاج أى نصيحة لأنني قوية وأعرف ما أريد ".

سيلين كانت متأنقة

ذات الـ 32 عاما ختمت كلامها عن صاحبة أغنية تايتانك الشهيرة بالقول " هي أحد أكثر الأشخاص الذين يدعمنني على الدوام في هذه الصناعة.. إنها أيقونة داعمة ومدهشة ".

سيلين تتمايل على أغاني جاجا