تعرفوا على حبيبة جاك جيلنهال الجديدة..موديل فرنسية تصغره بـ 16 عاماً

الحب لا يعرف العمر وها هي حكاية جديدة تؤكد تلك الكلمات.. جاك جيلنهال Jake Gyllenhaal يواعد موديل فرنسية تصغره بـ 16 عاماً.

أكد جيك غيلينهال أنه يواعد عارضة الأزياء الفرنسية جين كاديو Jeanne Cadieu، وعلى الرغم من أن فارق عمر 16 عاما بين الممثل البالغ من العمر 38 عاما والعارضة البالغة من العمر 22 عاما، إلا أن علاقتهما تتقدم بسرعة.

 جيك يقول أن "جين ناضجة جدا بالنسبة لعمرها، فهي ذكية وتحب التاريخ، والقراءة، إنها شخصية رائعة حقا"، بحسب مصدر مقرب من جيك لـ Usweekly.

ويضيف المصدر "أنها وجيك اخذوا الأمور ببطء لكنها اصبحت جدية للغاية الان، لا يزال كل من الممثل والعارضة يحاولان الحفاظ على سرية علاقتهما، حيث لا يتتبع أي منهما الآخر علي وسائل التواصل الاجتماعي ، التي لا يزال جيلنهال جديدا عليها".

نجم Spider-Man: Far From Home" انضم إلى استجرام للمرة الأولى في وقت سابق من شهر ديسمبر، وكان ظهوره الأول علي انستجرام في منشور مرح مع الممثل النجم توم هولاند.

وبينما كان الثنائي يحاولان إبقاء الأمور تحت السيطرة، تم رصد كل من جيلينهال وكاديو معاً خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث شوهد الثنائي في لندن في يوليو الماضي، ثم في اليونان بعد شهر في أغسطس .

قد لا يعرف الكثيرون أن جاك دخل في أكثر من علاقة رومانسية مع أكثر من نجمة هوليوودية منهن، ناتالي بورتمان وكريستين دانست وتايلور سويفت.

ولكن يبدو أن جاك جيلنهال لا يحب الخوض في الأمور التي تتعلق بحياته الشخصية حيث كان قد قال ذلك صراحة في مقابلة مع الجارديان في 2017 أثناء سؤاله عن علاقته بسويفت في 2010.