ريتشارد مادن يكشف عن توقعه لأحداث الموسم الثامن والأخير من Game of Thrones

الملايين في العالم من عشاق المسلسل الخيالي والملحمي Game of Thrones يتحدثون عن الموسم الثامن والأخير وعن توقعاتهم لما سيحدث فيه.. حتى نجم المسلسل ريتشارد مادن Richard Madden يكشف عن توقعاته.

ريتشارد مادن الشهير بروب ستارك الذي قتل مع العديد من أفراد العائلة خلال حفل الزفاف الأحمر في مشهد مروّع وفظيع سيظل عالقاً في أذهان الملايين، يتحدث هو الأخر مثله كأى مشاهد عن توقعاته لأحداث الموسم الثامن الذي سيعرض في إبريل 2019.

ريتشارد مادن يكشف عن توقعه لأحداث النهاية في حوار مع Hollwyoodreporter وأن ما من أحد من الشخصيات الرئيسية في المسلسل سيبقى على قيد الحياة وأن الجميع منهم سيموت، وقال بالحرف" أعتقد أن الأمر في النهاية سينتهى بنا إلى مجرد ثلاثة تنانين تحلق حول تلك الشخصيات، وأن الجميع قد ماتوا، هذا ممكن أن يحدث".

وعن مقتله في وقت مبكر من المسلسل يقول مادن أنه استقر وأيقن بداخله أنه أصبح أحد المشاهدين وأنضم لمعسكرهم منذ فترة كبيرة كمشاهد في لعبة Game of Thrones.

ويتابع النجم الذي خطف ملايين القلوب أن الجمهور مازال يراه كروب ستارك حتى الآن أما هو فقد أصبح يرى نفسه مجرد مشاهد في تلك اللحظة.

ويختتم مادن كلامه بالقول " أثناء تمثيلي للمسلسل كنت أحصل على النصوص واعرف ما هو مصير كل الشخصيات، أما الآن ومنذ سنين فإن ذلك لا يحدث، بحق أن استمتع بكوني مشاهد للمسلسل لا يعرف ماذا يمكن أن يحدث " .