دوبليرة ميلا جوفوفيتش تحصل على تعويض بالملايين بعد حادث مؤلم في Resident Evil

أوليفيا جاكسون " دوبليرة " فقدت ذراعها في حادث مروع أثناء تمثيلها لمشهد تقود فيه دراجة نارية بدلا من ميلا جوفوفيتش Milla Jovovich في فيلم Resident Evil، أوليفيا تحصل على تعويض مادي كبير بعد أن دمرت حياتها المهنية.

ميلا جوفوفيتش

الدوبليرة أوليفيا جاكسون التي حققت نجاحا باهرا وتميزت بأداء مشاهد خطرة بدلا من ممثلي هوليوود في أفلام مثل Star Wars وGuardians of the Galaxy Mad Max، عانت من إصابات مروعة حيث فقدت ذراعها في حادث فظيع أثناء القيام بعملها في فيلم Resident Evil ، أوليفيا تقاضت ما يزيد عن 2.2 مليون جنيه إسترليني كتعويض عن تدمير حياتها المهنية.

أوليفيا جاكسون دوبليرة ميلا جوفوفيتش

في عام 2015 أوليفيا كانت تؤدي مشهد تقود فيه دراجة نارية بدلا من ميلا جوفوفيتش في فيلم Resident Evil: The Final Chapter في جوهانسبرج، جنوب أفريقيا، أوليفيا كادت تفقد حياتها في ذلك المشهد، سقطت أمطار غير متوقعة قبل تنفيذ المشهد الذي كاد يُلغى بسبب تلك الأمطار، ولكن تم إخبارها بدلاً من ذلك بالتمثيل بدلا من الممثلة ميلا جوفوفيتش حيث ستقود دراجة نارية عالية السرعة.

أوليفيا جاكسون شاركت في أفلام كثيرة

للأسف.. المشهد سار بشكل خاطئ وسقطت أوليفيا من دراجتها بعد اصطدامها بكاميرا تصوير متحركة آلية، وتضمنت قائمة الإصابات تمزيق نصف وجهها، وبتر ذراعها الأيسر، وتعرضها لتورم دماغي خطير وقطع شريان حيوي في الرقبة.

 كان من المقرر أن تبدأ الكاميرا التصوير من مستوى الأرض ثم ترتفع فوق رأس أوليفيا عندما كانت تقود الدراجة النارية نحوها من أجل تصويرها، لكن الكاميرا لم ترتفع بسرعة كافية، لم يكن مطلوبا من أوليفيا، التي كانت ترتدي سترة، وجاكيت ممزق وبنطلون كاكي، أن ترتدي خوذة، واصطدمت الكاميرا الثقيلة في الجزء العلوي من جسمها ووجهها.

أوليفيا تتعرض لحادث مؤلم

أوليفيا المتزوجة من دوبلير بريطاني كبير يدعى ديفيد غرانت، غادرت مهنتها بعمود فقري ملتوي بشكل مؤلم، وخلع كتف بشكل دائم ، وإبهام مقطوع، وثقب في الرئتين ، وكسور في الضلوع، تأثير التحطم كان قوياً لدرجة أنها حطمت العشرات من عظامها للدرجة التي لم يتم فيها العثور على ساعدها الأيسر أبداً.

بعد ثلاث سنوات من الحادث، قادت أوليفيا معركة قانونية في محكمة غوتنغ العليا، في بريتوريا ، جنوب أفريقيا، للتعويض عن إصاباتها.