توم هولاند ينشر فيديو مُضحِك لـ جاك جيلينهال في دور سبايدرمان..فيديو

توم هولاند ينشر فيديو مضحك لجاك غيلينهال وه يتظاهر بأنه رجل العنكبوت...حيث يقوم الممثلون بزيارة البرازيل للترويج لفيلم البطل الخارق القادم.

جيك غيلينهال كشف للتو أنه انضم إلى فريق عمل Spider-Man: Far From Home حيث سيقوم بشخصية "ميستيريو"، لكن الممثل البالغ من العمر 37 عاما بدا وكأنه كان أكثر اهتماما بكونه سبايدر مان أكثر من الشرير أثناء ظهوره في فيديو زميله الجديد توم هولاند علي إنستجرام.

توم هولاند يقول في الفيديو الذي صوره لنفسه وبدا فيه سعيداً " كيف حال الجميع، أولا ، شكراً جزيلاً لكل شخص في البرازيل ، لقد كان يوماً رائعاً بالنسبة لكل فريق سبايدر مان"، ثم توقف عن الحديث في منتصف الجملة..

توم هولاند حول الكاميرا إلى الحمام، مما أعطى 12.7 مليون من أتباعه على Instagram نظرة على غيلينهال حيث كان يتظاهر أمام المرآة بأنه يطلق خيوط سبايدر مان من يده ، وقال عندها توم :"جايك ، ماذا تفعل؟".

أما جيلينهال فقد واصل، وهو يحافظ على نظرة عدم المبالاة على وجهه، قائلاً: "أجفف يدي فقط"، فرد توم عليه مع ابتسامة كبيرة على وجهه "حسنا".

تم تصوير المقطع المضحك في غرفة فندق في ساو باولو ، البرازيل ، حيث كان الممثلان موجودان في البلدة للترويج Spider-Man: Far From Home .

كان جيلينهال بطل Brokeback Mountain قد أكد تجسيده لدور ميستيريو في فيلم الأبطال الخارقين يوم الأربعاء عبر أنستجرام،حيث بدا جيك مذهولًا عندما كان يقرأ الكتاب الهزلي - The Amazing Spider-Man: The Return of the Man Called Mysterio! - وقال قول: "قف،ماذا!؟"، وكأنه لم يكن يتخيل أن يلعب ذلك الدور وليس دور سبايدي أو سبايدرمان.