نيك جوناس و بريانكا شوبرا في ظهور أخير قبل الزفاف الرسمي.. صور

ها هو العريس والعروس يظهران من جديد..بريانكا شوبرا ونيك جوناس يظهران بالزي الهندي التقليدي قبل حفل الزفاف- بينما تجري التحضيرات للحفل الفخم.

الاحتفالات الرسمية لبريانكا تشوبرا ونيك جوناس بدأت هذا الأسبوع، ومن المقرر أن يتزوج الثنائي هذا الأحد في مومباي، ويوم الأربعاء شوهدا في زي هندي تقليدي بعد أن أنهيا- مراسم خاصة  مع أفراد العائلة.

 الممثلة ذات الـ (36 عاما) توهجت في ثوب مطرز باللون الازرق الفاتح، بينما كان خطيبها المغني صاحب الـ (26 عاما) ارتدى ملابس زهرية وكلا الثوبين من تصميم مانيش مالهوترا.

شقيق نيك جو جوناس وخطيبته الممثلة صوفي تيرنر وصلا إلى الهند مساء الأحد، ووصل شقيق نيك وشقيقه الأكبر جوزيف مع زوجته دانييل يوم الأربعاء.

كان كل من نيك وبريانكا لديه نقطه حمراء على الجبهة تمثل العين الثالثة بحسب التقاليد الهندية، حيث كانا ينتظران خارج منزل والدي بريانكا للذهاب إلى المطار بعد الاحتفال.

سيقام حفل زفاف الثنائي في يوم الأحد المقبل الموافق 1 من ديسمبر 2018، في القصر المهيب Umaid Bhawan.

يذكر أن بريانكا عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها، أرسلها والديها  إلى الولايات المتحدة للعيش مع عمتها، وفي النهاية انتقلت إلى الهند في السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية في مدرسة الجيش العامة في باريلي. خلال سنتها العليا فازت بريانكا بمسابقة للجمال في موطنها، أدخلتها والدتها في مسابقة ملكة جمال الهند، وفازت بالجائزة بل وفازت بجائزة ملكة جمال العالم في عام 2000.