روبرت دي نيرو يكسر الصمت ويتحدث عن انفصاله بعد زواج دام 21 عاماً

روبرت دي نيرو Robert De Niro يكسر الصمت بعد إنفصاله "الصعب" عن جريس هيتوار بعد أكثر من 20 عاما من الزواج.

أكد روبرت دي نيرو أنه انفصل عن  جريس هيتوار التي ظلت زوجته لـ 21 عاما، أفادت تقارير قبل أسبوع أن ممثل Casino البالغ من العمر 75 عاما وشريكته غريس البالغة من العمر 63 عاما لم يعودوا يعيشون معا.

في بيان صدر يوم الثلاثاء ، قال النجم الأيقوني: "أنا وغريس لدينا اثنين من الأطفال الرائعين، نحن ندخل فترة انتقالية في علاقتنا والتي هي مرحلة صعبة ولكنها بناءة، أنا أحترم جريس كأم رائعة وأطلب الخصوصية والاحترام من الجميع بينما نمضي في تطوير أدوارنا كشركاء في تربية الأطفال".

كانت Pagesix هي أول من كشفت في الـ 20 من نوفمبر الجاري حدوث الانفصال بين أسطورة هوليوود وزوجته جريس.

نجم Raging Bull، لديه من جريس، إيليوت البالغ من العمر 20 عاما، وهيلين البالغة من العمر ست سنوات، وشوهد دي نيرو على السجادة الحمراء الأسبوع الماضي في حفل لمومادا في مدينة نيويورك دون وجود زوجته السابقة إلى جانبه.

أخر ظهور للثنائي على السجادة الحمراء كان في يونيو في حفل جوائز توني السنوي الـ72 في مدينة نيويورك، وهو ليست الانفصال الأول للزوجين اللذان تزوجا عام 1997، حيث قدم روبرت أوراق الطلاق بعد عامين من عرسهما، لكن الأمر لم يتم وفي النهاية تم لم شمل روبرت وجريس وتجديد عهود الزواج في عام 2004 أمام حشد من الحاضرين مثل مارتن سكورسيزي وميريل ستريب وبن ستيلر.