Venom يحقق 800 مليون دولار حول العالم.. ويهزم هذا الفيلم

فيلم البطل الخارق Venom الذي أثار الجدل ها هو يحرز هدف جديد لصالح عشاقه حيث يتخطى 800 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم .

حقق فيلم Venom نجاحا كبيرا آخر في شباك التذاكر في نهاية هذا الأسبوع، ووصلت إيراداته إلى 822.5 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، متجاوزا مبلغ 821.8 مليون دولار أمريكي وهو الرقم الذي حققه واحد من أكبر أفلام الأبطال الخارقين في العام الماضي ، "Wonder Woman" ، وفقا لفوربس.

وقد بلغت أرباحه 211.7 مليون دولار من حصته المحلية بينما حقق 610.8 مليون دولار من الأسواق الخارجية.

تم إنتاج Venom بميزانية متواضعة نسبيا بقيمة 100 مليون دولار، مع توقع Forbes أن تصل الأرباح إلى حوالي 865 مليون دولار.

سوف يكون Venom من بين أكثر أفلام الأبطال الخارقين ربحا في كل العصور، حيث يأتي وراء The Mask الذي حقق أرباح تصل إلى 350 مليون دولار عالميا، بميزانية تبلغ 23 مليون دولار)، ومن بين أفلام الأبطال الخارقين التي حققت أرباحا عالية بميزانيات صغيرة فيلم Batman  الذي حقق 411 مليون دولار عالميا بميزانية 35 مليون دولار أمريكي.


Venom من بطولة النجم توم هاردي الذي تم تكريمه منذ أيام على يد الأمير تشارلز وذلك بمنحه وسام رفيع تقديراً لمساهماته في مجال السينما.

ويشارك توم هاردي في بطولة الفيلم ميشيل ويليامز وريز أحمد، وينتظر أن يكون هناك جزء أخر جديد من فينوم الذي طالب توم هاردي بأن ينضم للأبطال الخارقين AVENGERS.