عرض الموسم الرابع من Peaky Blinders على Netflix في هذا التوقيت

موسم Peaky Blinders الرابع سيعرض على نيتفليكس  الشهر المقبل ... بعد تصريحات مخرجه بأن المسسل سيتم تحوليه إلى فيلم سينمائي.

Peaky Blinders

إنها سلسلة تلفزيونية تستقطب ملايين المشاهدين، وقد يكتسب Peaky Blinders المزيد من المتابعين، حيث أن الموسم القادم من الدراما التي تدور في مدينة برمنغهام تقرر أن يصدر الشهر المقبل علي نيتفليكس.

عرض الموسم الرابع في ديسمبر

في إشارة إلى تغريدة حديثة على حساب تويتر الرسمي ، قالت نيتفليكس UK & Ireland: 'نحن: peaky blinders الجزء الرابع سيأتي في 19 ديسمبر !!! ثم كتبت بعد ذلك أشارة إلي المتابعين بالقول، هم: لا تقول هذا 10 مرات وبعدها حسناً ولكن أين b99؟

نتفليكس تعلن عن موعد العرض

وفي تغريدة ثانية أضافوا أن حلقات جديدة من Brooklyn 99 سوف تصدر في أوائل عام 2019 أيضا،تأتي هذه الأخبار بعد التقارير التي ظهرت أن المسلسل سيتم تحويله إلى فيلم سينمائي، وقال أوتو باثورست ، الذي أخرج ثلاث حلقات في موسم واحد من دراما العصابات الصارمة ، إن مؤلف العرض ستيفن نايت يقوم حاليا بكتابة سيناريو.

عشاق المسلسل يقدرون بالملايين حول العالم

وقال سيليان مورفي، الذي يلعب دور توماس شيلبي في مسلسل بي بي سي وان ، في حوار Yahoo! Movies عن إمكانية وجود فيلم ، قال: "أعتقد أنه في الواقع تتم كتابته، أعتقد أن ستيف نايت الكاتب يكتبه، أعتقد أنهم يخططون لشيء ما ، نعم.