موعد عرض الموسم الثامن من Game Of Thrones

تحدد موعد عرض الجزء الثامن من السلسلة التي يراها الكثيرون الأقوى في تاريخ الدراما، وهي الملحمة التاريخية Game of Thrones

Game of Thrones سيعود في 2019

ومن المقرر أن تعود سلسلة HBO الشهيرة للموسم الثامن في أبريل المقبل، حيث نشرت الشركة المنتجة تريلر المسلسل، ولكن التريلر لم يحتو على أي لقطات جديدة، حيث يعد المقطع جزءًا من حملة #ForTheThrone الجديدة في HBO، والتي سيتم كشف النقاب عنها بالكامل خلال الأشهر القادمة.

كان الإعلان الدعائي الذي مدته دقيقة واحدة بمثابة إعداد محير للمعركة النهائية لويستروس، حيث أظهر مشاهد أحدث الحلقات عائدا إلى أقدمها.

ومع النغمة المميزة للمؤلف رامين دجوادي 'النور السبع"، عرض التريلر جميع المتنافسين الرئيسيين للعرش الحديدي - جون سنو (كيت هارينغتون) ، داينيريس تاراجيرين (إميليا كلارك) ، سيريسي لانيستر (لينا هيداي) - والمحاكمات التي واجهها الكل حتى الآن في الفترة التي تسبق المواجهة النهائية.

وشوهدت داينيرس في اليوم الذي تم بيعها كعبد لكال دروغو، و شوهد جون في مواجهة الموت على يد رامزي بولتون في معركة الأوغاد، بينما شوهدت سيرسي وهي تمشي في ممشى العار في شوارع كينجز لاندنج، كما تم تصوير أعظم لحظاتهم، حيث ركبت داينيرس تنينًا دروغونا لتمسح جيش لانيستر.