انفصال أريانا غراندي عن خطيبها بيت ديفيدسون

بعد أن كانا سيقيمان حفل خطوبتهما خلال الفترة المقبلة.. أريانا غراندي ariana grande تنفصل عن خطيبها بيت ديفيدسون pete davidson في خبر مفاجيء لكل جمهورها.. وذلك بحسب TMZ.

أريانا جراندي وبيت ديفيدسون

سبب الإنفصال يعود للحالة النفسية السيئة التي تعيشها غراندي بعد خبر وفاة حبيبها السابق ماك ميلر  mac miller بسبب جرعة زائدة من الممنوعات في يوم الجمعة 7 سبتمبر الماضي .

 بعد ذلك الحادث الصعب غراندي مرّت بمرحلة صعبة جداً جعلتها تصل إلى نقطة الانهيار في علاقتها مع ديفيدسون، بحسب بحسب مصادر مقربة من المطربة لديلي ميل.

أريانا جراندي وخطيبها السابق ماك ميلر

بعد وفاة ماك ميلر الحبيب السابق لاريانا، الجمهور هاجمها بقسوة شديدة وقال أنها هي من تسببت في وفاته بعدما تركته لترتبط ببيت ديفيدسون، وعلى الرغم من أن أريانا دافعت بشدة عن نفسها إلا أن الجمهور يبدو وأنه لم يسامحها. هذا الهجوم الشديد دفع أريانا جراندي إلى تعطيل خاصية التعليقات عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram.

ويضيف أحد المصادر القريبة من أريانا أنها لم تعد قادرة على التفاني في علاقتها ببيت، وأنها تسرّعت جداً عند قبولها عرضه للزواج فأخذت قرار بالانفصال".

أريانا جراندي وبيت ديفيدسون في نزهة قبل الانفصال

ميلر وأريانا تواعدا لمدة عامين قبل أن تختار جراندي الانفصال عن ميلر ومواعدة الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون. حيث قررت أريانا الانفصال بسبب قلقها من  تعاطي ميلر للممنوعات ثم القبض عليه لاحقا، لتنفصل في النهاية عن ديفيد هو الأخر بعد علاقة دامت لـ 5 أشهر.

أريانا وبيت ديفيدسون