جاستن بيبر يبكي بعد دخول سيلينا جوميز للمستشفى..صور

بعد أن تم نقل سيلينا جوميز Selena Gomez للمستشفى إثر مشاكل نفسية وصحية تعرضت لها، شوهد جاستن بيبر Justin Bieber وهو يبكي في سيارته وتظهر إلى جواره هايلي بالدوين Hailey Baldwin.

جاستن بيبر وسيلينا جوميز

سيلينا جوميز كانت قد نقلت منذ أيام إلى المصحة النفسية بعد مشاكل صحية قوية تعرضت لها في الفترة الأخيرة والغالب أن السبب وراء تلك المشاكل هي حالتها العاطفية المنهارة بعد زواج جاستن بيبر من هايلي بالدوين.

هل لعلاقتهما تأثير على سيلينا

يبدو أن سيلينا التي حاولت بشدة التركيز على عملها حتى لا تتأثر بما يجري حولها، يبدو أنها لم تنجح في تلك المحالاولات لتنهار بعد فترة من التماسك الظاهري ربما، لتصبح حالتها في وضع أسوأ ما يكون، لكن ماذا كان رد فعل جاستن بيبر الحبيب السابق لها؟

سيلينا جوميز

بعد تداول الأخبار عن صحة سيلينا جاستن بيبر ظهر مرتين، الأولى كانت في يوم الأربعاء حيث تواجد في إحدى المؤسسات الدينية في لوس أنجلوس وظهرت على وجهه الصدمة، وظهر في الصورة بعض الأصدقاء الذين تجمعوا حوله وهم يحاولون مواساته وتهدئته، هذه المرة لم تكن هايلي بالدوين موجودة.

جاستن منهار

المرة الثانية ظهر جاستن بيبر وهو يبكي في سيارته ويده على وجهه وهذه المرة كانت هايلي بالدوين على يمينه تقود السيارة التي تقلهما.

جاستن تزوج هايلي بالدوين

جاستن بيبر يشعر بحزن وأسى كبير بسبب الحالة الصحية لسيلينا التي يقول بحسب المصادر أنها مازالت لها مكانة كبيرة في قلبه، وأن جاستن أمضى 24 ساعة مؤلمة بسبب ما وصل إليه حال سيلينا جوميز.

نقل سيلينا للمستشفى

جاستن بيبر كان على علاقة عاطفية مع سيلينا جوميز لمدة تزيد على 5 سنوات ما بين الانفصال والعودة، وكان أخر انفصال منذ شهور، لكن الصدمة الأكبر لسيلينا هو أن جاستن قام بخطبة عارضة الأزياء الشقراء ذات الـ21 عاما، هايلي بالدوين، بل وهناك تقارير تؤكد أن جاستن بيبر وهايلي قد تزوجا بالفعل في سبتمبر الماضي.

جاستن بيبر و هايلي بالدوين