صوفي تيرنر تكشف تفاصيل مثيرة عن نهاية Game of Thrones

 نهاية الجزء الأخير من Game of Thrones من الممكن أن ينقسم حولها الجمهور، تلك النهاية أسقطت دموعي.. كانت هذه هي كلمات صوفي تيرنر عن الجزء الأخير والمنتظر من ملحمة Game of Thrones.

صوفي تيرنر التي أدت أحد أشهر أدوار المسلسل وهو سانسا ستارك تقول أن قراءة سيناريو الموسم الأخير أصابتها بالحزن الشديد وتسبب في أن تذرف عيناها الدموع، وذلك بحسب مقابلة مع  موقع IGN.

وتابعت صوفي قائلة " لا أعلم إن كانت هذه النهاية سترضي الجمهور أم لا، ولكن ما أنا متأكدة منه بنسبة كبيرة أن تلك النهاية ستثير إنقسامات بين صفوفهم " .

وعن مصير شخصية سانسا ستارك تقول صوفي تيرنر بكل ثقة " مع نهاية هذا الموسم ستصبح سانسا هي الشخصية الأكثر ثقة في السلسلة بأكملها".

الموسم الأخير من الملحمة الشهيرة Game of Thrones سيتألف من 6 حلقات هي الأطول في كل المواسم، ومن المتوقع عرضه في النصف الأول من عام 2019 وغالباً سيعرض في إبريل.

الجزء الأخير استغرق وقت طويل جداً في تحضيره وتصويره، ورد القائمون على العمل مبررين ذلك بالقول " أن ما سيراه الجمهور من جهد مبذول في الجزء الأخير سيبرر لماذا كان كل هذا التأخير، حيث تم بذل مجهود جبار لم يحدث في أى جزء من الأجزاء الماضية " .