أشهر متحوّل يعود من جديد في Ford V Ferrari..كريستيان بيل يصدم الجمهور بهذا المظهر

لقد عرف بقدرته الكبيرة على تجسيد شخصياته وبتحمل التحولات الجسدية القاسية لأدواره السينمائية.. كريستيان بيل Christian Bale يعود من جديد.

 شوهد كريستيان بيل مرة أخرى وهو في كامل لياقته وبوزن أقل من المعتاد، وذلك أثناء تصوير فيلمه الجديد Ford V Ferrari فورد V فيراري يوم الخميس.

كان لابد أن يخسر الفنان البالغ من العمر 44 عاما حوالي 40 رطلا كان قد كسبها لدوره السابق حينما لعب دور نائب الرئيس الأمريكي السابق ديك تشيني في فيلم Backseat.

 

بدا النجم الويلزي وكأنه في نفس الصورة مقارنة مع صورة التقطت له في أواخر العام الماضي، حيث ظهر وهو يرتدي ملابس سوداء ، وقميصا أزرق، وأحذية رياضية داكنة ولكن مع جسم ممشوق ومشدود، حيث يبدو وجهه بشكل ملحوظ منحوتا ومشدودا أثناء العمل علي الفيلم في مطار مهجور. ما يلفت النظر هو الابتسامة التي ظهرتا على وجهه أثناء الاستراحة من التصوير.

بيل اشتهر بأكتساب وخسارة الوزن لعدد من الأدوار طوال مسيرته اللامعة، ومؤخرا قرر الحصول على مساعدة خبير. وقال لـ Star2.com: " لم أذهب من قبل إلى طبيب أو خبير في التغذية حول اكتساب أو خسارة الوزن لأدواري، لكن في النهاية حوصرت في هذا،  لذا ، في "Backseat" ، قررت أنه ربما شخصا ما يعرف أفضل مني. لذلك ذهبت إلى شخص وتمكنت من الحصول على 40 رطلا ".

 وأوضح  بيل وهو أشهر من جسد شخصية باتمان " من غير الصحي أبداً أن تكتسب هذا الوزن في وقت قصير، لكنني فعلت ذلك بطريقة صحية"، وعندما سُئل عن كيفية اكتسابه للوزن ليلعب دور تشيني في العام الماضي، ابتسم وقال: " لقد كنت أتناول الكثير من الفطائر ،" بحسب الاندبندنت.