سيلينا جوميز تطمئن جمهورها بفيديو جديد:لا تقلقوا أنا معكم

لم تتأخر سيلينا جوميز لحظة عن عشاقها الذين يشعرون بالقلق، فنشرت فيديو بدت فيه مذهلة على الرغم من ظهورها دون ماكياج .

سيلينا جوميز

انها نجمة البوب  سيلينا جوميز البالغ عدد متابعيها على Instagram  143 مليون متابع ، وعلى الرغم من هذا العدد المذهل إلا أن سيلينا غوميز لا تخاف من الظهور بدون مكياج.

لم تتأخر سيلينا جوميز لحظة عن عشاقها

سيلينا جوميز الفتاة البالغة من العمر 26 سنة نشرت فيديو في حسابها على Instagram وأدت فيه مع جمهورها أغنية للمطربة لورين دايجل، وعلقت على الأغنية بالقول: "إنها تتحدث لغتي"، و قالت سيلينا لمتابعيها " نشرت الفيديو لأن الكثير منكم سأل عن القلق والاكتئاب في حياتي أمس وأريد أن أقترح عليكم أغنية للاستماع إليها".

انها نجمة البوب  سيلينا جوميز

وواصلت سيلينا: "كما يعرف بعض الناس، أحب الاستماع إلى هذا النوع من الموسيقى وهذه الأغنية على وجه الخصوص تجعلني أشعر وكأنني في حالة هدوء وإسترخاء، لن أذهب إلى أي مكان، سأكون حاضرة ولن أذهب إلى أى مكان، سأكون حاضرة معكم ومن أجلكم".

 البالغ عدد متابعيها على Instagram  143 مليون متابع

وتتابع سيلينا " لكن من الصعب حقا أنك عندما تظهر للناس، وتريد أن تكون لطيفا، وتفعل كل شيئ من أجل ذلك لكنك تتسائل " لماذا لا أشعر أنني بحالة جيدة ؟" .

وتطمئن جموهرها القلق

وختمت سيلينا كلامها القول " سأتوقف عن الحديث الآن وأريدكم أن تستمعوا للأغنية لأن كلماتها جيدة، أغنيتي لكم جميعاً، لا تعلمون كم أحبكم.. لن أذهب إلى أى مكان أنا هنا من أجلكم " .

سيلينا تطمئن جمهرها