تقارير عن زواج جاستن بيبر و هايلي بالدوين رسميا!

أقاويل وتقارير عن زواج جاستن بيبر Justin Bieber وهايلي بالدوين Hailey Baldwin  في الأيام الماضية.. والأخيرة ترد باختصار وحسم في 3 كلمات!

"أنا لست متزوجة بعد!"، قالتها هايلي بالدوين التي شوهدت مع جاستين بيبر وهما يخرجان من المحكمة في نيويورك قبل يوم واحد.. ولكنهما التزما الصمت بشأن شائعات عن أنهما قد تزوجا بالفعل أو أنه سيكون هناك حفل زواج وشيك في كندا.

غادرت هايلي بالدوين وجاستين بيبر شقتها في بروكلين يوم الجمعة، وجاء هذا الظهور بعد مشاهدة الثنائي في محكمة في مدينة نيويورك يوم الخميس حيث كانا أمام القاضي وأثارا تكهنات بأنهما متزوجان بالفعل من الناحية القانونية.

 لكن الجميلة الشقراء التي تبلغ من العمر 21 عاما غردت في حسابها على تويتر يوم الجمعة قائلة: 'أنا أفهم من أين تأتي التكهنات ، لكنني لست متزوجة حتى الآن!'.

وعلى الرغم من إنكار هايلي أنها تزوجت بالفعل ، إلا أن مصادر مقربة من الثنائي تقول أن السبب ببساطة أنها لا تعتبر نفسها متزوجة رسميا بعد، إن هايلي تشعر أن الحفل المدني وأن زفافهما "الحقيقي" هما شيئان منفصلان.

وأضافوا ما حدث في قاعة المحكمة هو شيء في المحكمة - وهو أمر قانوني. لكن الزواج  الحقيقي يتم عندما يقطع شخصان عهودهما أمام الناس في العلن.

 وكان أكثر من موقع قد ذكر في وقت سابق منها TMZ أن الثنائي تزوجا قانونيًا يوم الخميس في قاعة المحكمة، وقال مصدر قريب للموقع: "لقد تقدموا وقاموا بذلك دون الاستماع إلى أي شخص".