الصخرة ذا روك يلهو كالطفل مع أبناءه..فيديو

دواني جونسون الشهير بالصخرة أو ذا روك وهوكذلك بالفعل فهو قادر على هزيمة كل أعدائه سواء على حلبة المصارعة من قبل أو حتى في مشاهد الحركة بالأفلام.. هذا الصخرة بدا كطفل حنون مع أطفاله .

ظهر ذا روك في فيديو جديد له نشرته زوجته لورين هشيان في حسابها على الانستجرام، ظهر ذا روك وهو يداعب طفلتيه في يوم ميلاد إحداهما وعلق ذا روك على الفيديو بالقول " لحظات كهذه ستشاهدها أبدًا وعلى الدوام، هذا كل ما بالموضوع، هذه هي الهدايا الحقيقية، أشعر بالبركة وبالامتنان إلى أبعد حد ممكن في هذا العيد".

بعد أن أصبح ذا روك أحد أشهر وأهم نجوم المصارعة في تاريخها ها هو يسطر تاريخ جديد على شاشة السينما فيلماً بعد فيلم، حيث أصبح أحد النجوم الجاذبين للجمهور والمحققين للإيرادات .

معروف عن ذا روك حبه للخير وأنه لا ينسى فضل من وقف بجانبه، هو يعشق والدته بشدة ويحكي كل فترة من الزمن عن كيف تحملت ما لا يتحمله بشر، كما أنه بار بعائلته واصدقائه للدرجة التي جعلته يهدي الدوبلير الخاص به سيارة تقدر بالملايين .

ذا روك لديه 3 أطفال بنت اسمها سيمون من زوجته السابقة دينا جارسيا، وهو الآن لديه طفلتان من لورين هشيان وهما جاسمين وتايان جونسون .