صور آن هاثاواي تخطف الأنظار برومانسيتها مع زوجها في مهرجان فينسيا 2018

هي في إيطاليا لحضور مهرجان البندقية السينمائي.. آن هاثاواي Anne Hathaway تخطف الأنظار هي وأسرتها بمشاهد رومانسية في أكثر من نزهة مع زوجها أدم شولمان .

آن هاثاواي تخطف الأنظار

الجميلة الإحترافية ذات الـ 35 عاما ظهرت بأناقة لافتة عندما وصلت إل مهرجان فينسيا السينمائي في دورته الـ 75 مع زوجها آدم شولمان.

هي وأسرتها بمشاهد رومانسية

الحائزة على أوسكار  شوهدت وهي تستكشف المدينة الخلابة مع زوجها و ابنها جوناثان البالغ من العمر عامين وهم يشقون طريقهم إلى المهرجان السنوي بواسطة قارب سريع.

مع زوجها أدم شولمان

قبلها بيوم من ذلك ، كانت الممثلة الجميلة ذات العيون الساحرة تبدو أنيقة للغاية في ملابسها غير الرسمية، وارتدت بلوزة بيضاء بسيطة وبنطلونا فضفاضا.

الأنيقة البسيطة

وكذلك شوهدت نجمة The Les Miserables وهي تضع رأسها فوق كتفي حبيبها أدم شولمان في مشهد رومانسي مميز.

منتهى الحب بين أدم وآن

تزوجت آن هاثاوي منذ 2012 في إحتفال تقليدي في كاليفورنيا، حيث كان آدم أحد المعجبين بها قبل أن يتعرفا على بعضهما البعض وهما من أكثر الثنائيات إستقراراً في هوليوود .

هي في إيطاليا

يأتي هذا الظهور بعد عرض فيلم Ocean's Eight لهاثاواي التي قالت أنها أصبحت صديقة مقربة من بطلات الفيلم بما في ذلك، ريهانا وساندرا بولوك وكيت بلانشيت ومايندي كالينغ وهيلينا بونهام كارتر وأوكوافينا وسارة بولسون وداكوتا فانينغ.وقالت النجمة التي ولدت في نيويورك إنها كانت قريبة قبل الفيلم من اثنتين منهما أما الآن فهي قريبة منهن جميعا.

لحضور مهرجان البندقية السينمائي